كريم كمون.. الداعم الأساسي للنجمة التونسية أنس جابر

يقول المثل العربي وراء كل رجل عظيم امرأة، بينما تثبت التجربة أن وراء كل امرأة عظيمة رجل يدعمها ويساندها في رحلتها. ولا يوجد مثال أفضل على صدق هذا التعبير من البطلة التونسية أنس جابر وزوجها كريم كمون. 

توجت النجمة التونسية أنس جابر بلقب بطولة برلين للتنس، بعد اضطرار منافستها في النهائي السويسرية بليندا بينشيتش للانسحاب في المجموعة الثانية عندما كانت متقدمة بشوطين لواحد.

وتوجتوزيرة السعادةكما يطلق عليها التونسيين بلقبها الثالث في بطولات التنس للاعبات المحترفات.

 وكان لقب أنس جابر الأول العام الماضي في دورة برمنغهام الإنكليزية، في حين كان الثاني هذا العام في دورة مدريد.

وواصلت البطلة التونسية تقدّمها التاريخي في تصنيف رابطة محترفات كرة المضرب، بصعودها من المركز الرابع إلى الثالث، في إنجاز يصعب تكراره على الصعيد العربي.

ومع تأكيدها المتكرر على أنها استعانت بالعزيمة والثقة بالنفس وتسلحت بدعم عائلتها لمواصلة المشوار وتحقيق حلمها، يبرز السؤال عن زوجها الذي يرافقها في هذه المسيرة التاريخية.

شاهد أيضًا: أنس جابر.. من قصر هلال إلى منصات التتويج العالمية

من هو كريم كمون زوج النجمة التونسية أنس جابر؟

كريم كمون هو لاعب مبارزة سابق، من مواليد شهر ديسمبر من عام 1986. ووفقًا لموقع الاتحاد الدولي للعبة، فإن كريم كمون يلعب بيده اليسرى، وشارك في العديد من البطولات الدولية والإقليمية.

وكانت أنس جابر قد أكدت في تصريحات إعلامية أن علاقتها مع كريم كمون بدأت في عام 2011 عند قيام الثورة التونسية، حيث قالت أنها كانت تعرفه قبل الزواج بسنوات. مشيرة إلى أنه بسبب الوضع في الشارع التونسي أثناء الثورة توقفت عن الذهاب للتدريب، وكثُرَ الحديث بينها وبينه عبر فيسبوك.

كريم كمون.. من هو زوج النجمة التونسية أنس جابر؟

النجمة التونسية تحتفل بلقب دورة برلين. مصدر الصورة: رويترز

وفي شهر أكتوبر من عام 2015، تزوجت أنس جابر من كريم كمون في حفل عائلي، بينما أصبح لاعب المبارزة السابق هو المُعد البدني لزوجته في عام 2017.

وقالت أنس عن زوجها أنها قررت العمل معه لأنها لم تجد من هو أفضل منه للقيام بدور المُعد البدني، مشيرة إلى أن دعمه الدائم لها واهتمامه بها من أبرز الدوافع التي أوصلتها إلى العالمية.

وأوضحت النجمة التونسية إلى أنها في البداية كانت لا تتقبل أوامره وطريقة حديثه معها كمدرب، لكنها صارت أكثر نضجًا وأكثر فصلًا بين الحياة المهنية والشخصية مع مرور الوقت.

وعن دعمه الدائم لها، قالت أنس جابر: ”حين أكون بصدد اللعب أحتاج نظراته لي لأنها تشجعني ولا أستطيع اللعب في غيابها“. 

وأصبح كريم كمون من أكثر الأسماء بحثًا على الإنترنت خلال الفترة الماضية، ومع كل تقدُّم تحرزه زوجته تزداد الإشادات بالدور الرائع الذي يقدمه مع النجمة التونسية.

وبينما تتألق أنس جابر على الملاعب، يُفضِّل كريم كمون الاكتفاء بدوره خلف الكاميرات، مؤكدًا أن هي من تستحق النجاح، لأنها هي من اجتهدت من أجل تحقيقه، ليعزز من مصداقية مقولة: وراء كل امرأة عظيمة رجل يدعمها.