Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الإمارات تتصدر بطولة التحدي للجوجيتسو

20/06/2022 . 13:36

Featured Image

أبوظبي (وام)

اختتام منافسات الجوجيتسو في الإمارات

  • أُسدل الستار الأحد على منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو
  • أقيمت على مدار يومين في جامعة الإمارات بمدينة العين
  • حلَّت الإمارات على صعيد ترتيب الدول في الصدارة بـ5131 نقطة

 

أُسدل الستار الأحد على منافسات بطولة التحدي لـ الجوجيتسو التي أقيمت على مدار يومين في جامعة الإمارات بمدينة العين وسط حضورٍ جماهيري كبير، وتواجد لمئات الأسر والعائلات الذين توافدوا لمؤازرة أبنائهم وتشجيعهم وحثهم على الفوز.

حصد نادي العين المركز الأول بـ1760 نقطة، وحلَّ الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثاني بـ1724 نقطة، بينما كان المركز الثالث من نصيب أكاديمية بالمز الرياضية بـ1493 نقطة.

وحلَّت الإمارات على صعيد ترتيب الدول في الصدارة بـ5131 نقطة، والبرازيل ثانياً بـ659 نقطة، والأردن في المركز الثالث بـ530.

الإمارات تتصدر بطولة التحدي للجوجيتسو

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد يوسف عبدالله البطران إن البطولة تواصل في تحقيق أهدافها باستقطاب مشاركات أكبر للفئات السنية، وترسّخ مكانتها ضمن خطط الاتحاد الرامية إلى اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال القادرين على المنافسة عالمياً.

وأوضح البطران أن بطولة التحدي خرجت مميزة من خلال المستويات القوية التي قدمها اللاعبون واللاعبات على الرغم من حداثة عهدهم في اللعبة، ونال أداء بعض المواهب في النزالات إعجاب أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذين يسعون باستمرار إلى تدعيم صفوفه باللاعبين الأكثر تميزاً.

الإمارات تتصدر بطولة التحدي للجوجيتسو
العين حصد المركز الأول بـ 1760 نقطة

وأضاف أنه لا بد من الإشادة بالدور الكبير الذي تلعبه الأسرة التي تعتبر شريكاً أساسياً للاتحاد في تنفيذ خططه وأجندته السنوية، حيث تتمتع بوعي كبير بدور رياضة الجوجيتسو في صقل موهبة الأبناء وتوجيههم نحو حياة صحية، وبناء الشخصية الواثقة التي تستند على القيم النبيلة مثل الصبر والتحمل والالتزام والانضباط.

الإمارات تتصدر بطولة التحدي للجوجيتسو

وتميزت بطولة التحدي للجوجيتسو بحضور جماهيري واسع من الأسر والعائلات التي شجعت أبناءها بشكل متواصل، واستمتعت بالأجواء الحماسية، خلال حضور منافسات البطولة.

ويقول سالم أحمد من الأردن الذي حضر لتشجيع ابنته سرى (حزام أبيض) والتي تخطو أُولى خطواتها في اللعبة، إن أجواء البطولة في غاية الروعة، وتحفّز اللاعبين على تقديم الأفضل، وتكسبهم العديد من الخبرات والمهارات، مؤكداً أن ابنته اختارت الرياضة الصحيحة التي تمهد لها طريق النجاح.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.