ليفربول يتوصل لاتفاق مع بنفكيا لضم مهاجمه داروين نونيس

  • انضم نونيس إلى صفوف بنفيكا في صيف عام 2020
  • أبهر مستوى نونيس الجميع في الموسم المنقضي

 

توصّل نادي ليفربول الإنكليزي إلى اتفاق مع بنفيكا البرتغالي لضمّ المهاجم الأوروغوياني داروين نونيس مقابل 75 مليون يورو (نحو 79 مليون دولار).

هذا وذكرت وسائل إعلام رياضية برتغالية عدة في وقت سابق أن مهاجم بنفيكا ومنتخب الأوروغواي لكرة القدم داروين نونيس في طريقه إلى التعاقد مع ليفربول وصيف بطل الدوري الإنكليزي.

وأوضحت صحيفتا “ريكورد” و”أ بولا” أن الناديين توصلا إلى اتفاق في لشبونة حيث أكد فريق المدرب الألماني يورغن كلوب استعداده لدفع 75 مليون يورو تضاف إليها 25 مليون اعتمادًا على بعض الأهداف الرياضية.

من جهتها، تطرقت منافستهما صحيفة “أو جوغو” والتلفزيون الحكومي “آر تي بي” إلى صفقة بقيمة 80 مليون يورو مع 20 مليون يورو مكافآت.

 داروين نونيس إلى ليفربول في صفقة ضخمة

داروين نونيس يحتفل بتسجيله هدفاً في دوري أبطال أوروبا مع بنفيكا. (رويترز)

وكان نونيس الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ23 في 24 حزيران/يونيو الحالي، انضم إلى صفوف بنفيكا في صيف عام 2020 قادماً من ألميريا الإسباني الذي كان وقتها يلعب في الدرجة الثانية، مقابل 24 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ قطب مدينة لشبونة.

وأبهر مستوى نونيس الجميع في الموسم المنقضي حين سجل 34 هدفا في 41 مباراة مع بنفيكا وهز شباك ليفربول في دوري أبطال أوروبا حين التقى الفريقان في دور الثمانية.

وتتخطى القيمة الإجمالية لانتقال نونيز أغلى صفقة لليفربول حين ضم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثامبتون في 2017 مقابل 85 مليون يورو بحسب التقارير الصحفية.