Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مانشستر يونايتد يعلن رحيل 11 لاعباً.. ما هو مصير التونسي حنبعل المجبري؟

12/06/2022 . 19:54

Featured Image

التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي. رويترز

مانشستر (أخبار الآن)

مانشستر يونايتد يعلن قائمة الراحلين في الميركاتو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر بيان يونايتد عبر موقعه الرسمي: "فيما يتعلق بالفريق الأول، تم التأكيد بالفعل على مغادرة إدينسون كافاني ولي جرانت وجيسي لينجارد وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش وبول بوجبا".

وأضاف: "كما سيغادر 5 لاعبين من الأكاديمية عندما تنتهي عقودهم في 30 يونيو الجاري، وهم ريس ديفاين وديماني ميلور وبول مكشين وكونور ستانلي وبول وولستون".

وفي المقابل، قرر مانشستر يونايتد تفعيل بند تجديد عقد لاعب خط الوسط ديلان ليفيت لمدة عام واحد، لإبقائه في النادي حتى يونيو 2023 على الأقل.

وأوضح النادي في بيانه أنهم عرضوا عقدًا جديدًا على مارتن سفيدرسكي، ولكن اللاعب أعلن بالفعل رحيله.

واختتم مانشستر يونايتد بيانه: "يود الجميع في النادي أن يشكر جميع اللاعبين المغادرين على مساهماتهم مع الفريق ونتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل".

وبحسب تقارير إعلامية إنكليزية، فإن المدير الفني الهولندي قرّر الإبقاء على حنبعل المجبري في فريق "الشياطين الحمر"، بعدما حامت الشكوك حول مستقبله مع النادي، وإمكانية مغادرته نحو وجهة أخرى على سبيل الإعارة.

وأبهر المجبري الجماهير التونسية بمستوياته الجيدة خلال مواجهة التشيلي في الدورة الدولية الودية باليابان، رغم أنه دخل بديلاً في الشوط الثاني، فيما من المتوقع أن يحصل حنبعل على وقت أكبر خلال مباراة الدور النهائي للمسابقة بين تونس والبلد المنظم، اليابان، التي ستقام، الثلاثاء المقبل

المجبري يتلقى الدعم من قائد الشياطين السابق

وتلقى المجبري إشادة رائعة من قائد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، الذي حفّز جنبعل برسالة رائعة من شأنها أن تعكس قيمته داخل الفريق.

وقال فالنسيا في تصريحات خص بها الموقع الرسمي لنادي "الشياطين الحمر" السبت: "لقد أحببت شخصية حنبعل وإرادته في الفوز بالتدخلات مع لاعبي المنافس، وذلك خلال مباراة الجولة الأخيرة هذا الموسم ضد كريستال بالاس، لقد جاء إلى أرض الملعب بفكرة تقديم كل شيء، وكان يجب أن يكون الأمر كذلك للجميع منذ بداية المباراة".

وتابع فالنسيا "حنبعل هو فتى رائع يتمتع بموهبة كبيرة، أتمنى أن أرى المزيد منه قريبا، أعتقد أن وصول المدرب الجديد تين هاغ إلى اليونايتد، يعتبر أمراً رائعاً لحنبعل، لأنه عمل سابقاً مع المواهب الشابة في نادي أياكس أمستردام ونجح في تطوير مستواهم".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.