الجزائر تصدرت المجموعة بـ3 نقاط

  • حقق منتخب مالي فوزا كبيرا على الكونغو برباعية نظيفة

حقق منتخب الجزائر فوزًا ثمينًا على ضيفه منتخب أوغندا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب “5 يوليو”، في إطار الجولة الأولى من المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

سجل هدفي منتخب الجزائر كلا من عيسى ماندي في الدقيقة 28 ويوسف بلايلي بالدقيقة 80، وأضاع اللاعب فاروق ميا ركلة جزاء لمنتخب أوغندا في الدقيقة 32.

وتصدر منتخب الجزائر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما تذيل المنتخب الأوغندي المجموعة دون أي رصيد من النقاط، ويتواجد كل من النيجر وتنزانيا في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة السابعة حقق منتخب مالي فوزا كبيرا على ضيفه منتخب الكونغو برباعية نظيفة سجلها كل من البلال توريه هدفين في الدقيقتين 11 و44 ومحمد كامارا في الدقيقة الأولى وكاليفا كوليبالي في الدقيقة 44، وشهدت المباراة مشاركة لاعب الأهلي ديانج مع منتخب مالي منذ بداية المباراة وحتى الدقيقة 54.

وتصدر منتخب مالي المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب غامبيا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تذيل منتخب الكونغو المجموعة دون رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن جنوب السودان صاحب المركز الثالث.