Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الوداد يتخطى الأهلي بثنائية ويتوج بدوري أبطال إفريقيا

31/05/2022 . 00:57

Featured Image

لاعبو الوداد يحتفلون أمام الأهلي. مصدر الصورة: AFP

الدار البيضاء (أخبار الآن)

الوداد يتوج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه

توج الوداد البيضاوي المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بفوزه على الأهلي المصري بهدفين دون رد، في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ودخل الوداد المباراة بقوة منذ اللحظات الأولى، متسلحًا بجماهيره الغفيرة التي احتشدت في مدرجات ملعبه، وكاد أن يفتتح التسجيل بتسديدة قوية من مهاجمه مبينزا، ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 15، نجح الوداد في تسجيل الهدف الأول والذي جاء من تسديدة قوية من جانب لاعبه زهير المترجي، وفشل الحارس محمد الشناوي في التعامل معها.

واستمرت السيطرة الودادية على مجريات اللعب حتى نهاية الشوط الأول، ليذهب الفريقان إلى فترة الاستراحة والفريق المغربي في المقدمة.

ومع بداية الشوط الثاني، أضاف زهير المترجي الهدف الثاني له ولفريقه بعد مرور 3 دقائق فقط من صافرة البداية، مستغلًا كرة ارتدت من بين يدي حارس الأهلي محمد الشناوي.

وفشل الأهلي حامل لقب النسختين الماضيتين في العودة للمباراة، رغم التغييرات التي أجراها مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وحافظ الوداد على تقدمه بهدفين حتى صافرة النهاية، ليتوج الفريق المغربي باللقب الثالث في تاريخه، والأول له منذ نسخة عام 2017، والتي توج بها على حساب الأهلي أيضًا في المباراة النهائية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.