أنشيلوني يحترم قرار مبابي ويضع تركيزه على الفوز

  •  لم نتحدث أبدا عن لاعبين من أندية أخرى
  • نحن نحترم الجميع ونحترم القرارات التي يتخذونها

صرح مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوني أنه يحترم قرار كيليان مبابي في البقاء مع باريس سان جرمان الفرنسي، مؤكدا على أن لاعبيه يركزون كليا على نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق ريال مدريد قد سعى كثيرا للتعاقد مع كيليان مبابي مع انتهاء عقده الصيف الحالي، غير أن اللاعب الفرنسي رفض الانتقال إلى إسبانيا واختار تمديد عقده لثلاث سنوات مع ناديه الحالي.

وتم توجيه سؤال لأنشيلوتي عما إذا كانت الضجة حيال مبابي قد تؤثر على لاعبيه وتطلعات ريال مدريد إلى الفوز على ليفربول السبت والظفر باللقب الرابع عشر من المسابقة القارية.

وأجاب المدرب الإيطالي “من الواضح تماما بالنسبة لنا ما يجب أن نفكر فيه. لم نتحدث أبدا عن لاعبين من أندية أخرى. نحن نحترم الجميع ونحترم القرارات التي يتخذونها ونحترم الأندية الأخرى”.
وتابع “علينا القيام بواجبنا، ومن الواضح تماماً ما يجب أن نفكر فيه..وهو النهائي.”

وكان أنشيلوتي متردداً في مناقشة مسألة مبابي وعندما سُئل عمّا إذا كان يشعر بخيبة أمل شخصياً من قرار اللاعب الفرنسي، أجاب الصحفي “أتفهم أنه يتعين عليك القيام بواجبك، ولكنني لا أتحدث أبداً عن لاعبين لا ينتمون إلى مدريد، ولن أقوم بذلك.”

لا أتحدث أبداً عن لاعبين لا ينتمون إلى مدريد، ولن أقوم بذلك.

كارلو أنشيلوني

وكان ريال مدريد حسم الفوز بلقب الدوري الإسباني الشهر الماضي قبل أربع مراحل من النهاية، بينما خسر ليفربول الصراع على  لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي السبت.

وكان ليفربول يسعى إلى رباعية غير مسبوقة في إنكلترا مع فوزه بكأس رابطة الأندية الإنكليزية وكأس إنكلترا، وبلوغه نهائي دوري الأبطال، غير أن أحلامه انتهت بخسارة الدوري المحلي.