Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مبابي: " سأكون مشجعهم الأول في نهائي دوري الأبطال"

23/05/2022 . 11:57

Featured Image

دبي (قسم الرياضة)

كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان يممد عقده مع النادي الفرنسي ويرفض عرض ريال مدريد

  • قال النجم الفرنسي: “أردت أيضا أن أتقدم بالشكر لريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز"
  • اختتم مبابي: “كما أود أيضا أن أشكر جميع مشجعي بي إس جي في فرنسا وفي شتى أنحاء العالم"

قام الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، بنشر رسالة عن أسباب رفضه عرض ريال مدريد، والتوقيع على تمديد عقده مع النادي الفرنسي.

فقد جاء في نص الرسالة التي نشرتها مبابي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس:" أود توجيه الشكر إلى ريال مدريد ورئيسه فلورينتينو بيريز".

وتحتضن العاصمة الفرنسية باريس نهائي التشامبيونز ليج بين فريقي ريال مدريد وليفربول في 28 مايو/ آيار الجاري.

وأضاف مبابي قائلاً: " أدرك جيدًا حجم الفرصة والميزة التي أتيحت لي، لأنه حين تكون هدف لمثل هذه المؤسسة، أشعر بخيبة أملهم"

وقال النجم الفرنسي: “أردت أيضا أن أتقدم بالشكر لريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز. أنا على دراية بالحظ والامتياز الذي حظيت بهما لأنني كنت رغبة مؤسسة كهذه”.

وأضاف مبابي: “أنا على دراية بخيبة أمل ريال مدريد، وسأكون مشجعه الأول في نهائي دوري الأبطال بباريس. أنا سعيد لقدرتي على مواصلة اللعب في فرنسا، حيث وُلدت ونشأت وترعرت، وعلى حصولي على فرصة مواصلة تحقيق أحلامي”.

واستهل مبابي، الذي سيعقد غدا الاثنين مؤتمرا صحفيا للحديث عن كواليس ما حدث، رسالته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “منذ أن كنت طفلا، وبدلا من أن أحلم بحياتي، فضلت أن أعيش حلمي. إنه اختيار ومبدأ وامتياز، منذ أن كنت طفلا وأنا أحاول الانتقال من تحي إلى آخر”.

من جهة أخرى فإن مبابي كشف عن سبب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان:" أريد الإعلان عن تجديد عقدي مع سان جيرمان، لدي الإيمان بقدرتي على مواصلة التطور هنا، حيث أن النادي يوفر كل سبل النجاح"

وقال: “بدأت منذ أن كنت طفلا في بناء طريق نحو القمة، مهما كان الأمر، لكنني كنت أحظى بمرشد وإطار وعمل وأمور أخرى في عقلي. وتأثرت منذ طفولتي بنفس العاطفة والطموح، وهذا يقود أحيانا إلى حالات من الالتباس، لكنني أقبل هذه الصراحة، التي تُعد صفة من صفاتي”.

وتابع: “قررت تمديد عقدي مع باريس سان جيرمان وأنا مقتنع بأنني قادر على مواصلة التطور داخل نادٍ يمنحك جميع الموارد للوصول إلى القمة. أود أن أشكر الرئيس ناصر الخليفي على ثقته واستماعه وصبره”.

واختتم مبابي: “كما أود أيضا أن أشكر جميع مشجعي بي إس جي في فرنسا وفي شتى أنحاء العالم على بوادر حبهم التي لا حصر له، لاسيما في الأشهر الأخيرة”.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.