Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

"خيانة حد القتل".. صورة تكشف شعور بنزيما تجاه مبابي

22/05/2022 . 13:45

Featured Image

صورة مجمعة، كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني (يمين) النجم الفرنسي الآخر كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان(يسار في الصورة الأولى على اليمن)، الصورة الثانية على اليسار يظهر نجم الهيب هوب "توباك شاكور" وصديقه الذي يُزعم أنه الذي قتله" ستيفن بالدوين" (يسار).

مدريد (ماركا الإسبانية)

كريم بنزيما يستخدم قصة "تو باك" لوصف خيانة كيليان مبابي

خيبة أمل كبيرة يشعر بها كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني من النجم الفرنسي الآخر كيليان مبابي الذي جدد مع ناديه باريس سان جيرمان، ولا شك أن كل لاعبي المدريديستا يشعرون بخيبة أمل كبيرة من قبل المهاجم الفرنسي الشاب لكن لا أحد منهم أكثر من بنزيمة.

خيبة أمل بنزيما من مبابي، وصلت حد وصفه الأمر "بالخيانة" على ما يبدو، حيث نشر نجم ريال مدريد صورة عبر حسابه على إنستغرام لنجم الهيب هوب العالمي الراحل توباك شاكور مع صديقه الذي كان يعتقد الكثيرون أنه كان سببا في مقتله حيث اعتبر الكثيرون أن هذا ربما رسالة غير مباشرة إلى قرار كيليان مبابي بالبقاء مع باريس سان جيرمان وعدم انتقاله إلى ريال مدريد.

"خيانة حد القتل".. صورة تكشف شعور بنزيما تجاه مبابي
صورة نشرها كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني على انستغرام على اليسار يظهر نجم الهيب هوب "توباك شاكور" ويسار صديق شاكور الذي يُزعم أنه الذي قتله "ستيفن بالدوين".

في النهاية ، فعل كيليان مبابي ما أراده وعائلته دون قياس مستوى العواقب التي يمكن أن تحدث على المدى الطويل. ينسى أن هناك كأس عالم قادمة حيث سيحتاج إلى الشعور بالراحة مع كريم، وفرنسا ليست غريبة على الدراما في غرفة الملابس طوال تاريخها.

يمكننا بالفعل أن نتخيل مقدار ما سيواجهه بنزيمة عند النظر إلى وجه مبابي عندما يلتقيان، ما فعله كان غير مقبول تمامًا. سيتعين على كيليان تقديم تفسير لأن بنزيما يشعر بالخيانة التامة الآن ، كما أظهر في آخر قصة له على إنستغرام حيث كانت الصورة التي نشرها بمثابة ضربة مباشرة لصديقه في المنتخب الوطني.

في الصورة التي نشرها بنزيما على Instagram Stories ، نشر بنزيما صورة توباك شاكور وهو يصافح الممثل ستيفن بالدوين. للوهلة الأولى ، سيشعر الأشخاص الذين لا يعرفون هذه القصة بالحيرة من الصورة. لكن أولئك الذين يعرفون القصة سيدركون أن الاهتمام لا ينبغي أن يكون على بالدوين.

الرجل الذي يقف خلف "تو باك" والذي ينظر مباشرة إلى الكاميرا هو "الصديق" الذي زُعم أنه خان "تو باك" وقتله في النهاية. إنها إشارة واضحة إلى شعور بنزيما بالخيانة من قبل مبابي ، وإلى أي مدى سيتعين على نجم باريس سان جيرمان أن يفعله إذا كان يرغب في الحصول على تجربة مريحة لكأس العالم في قطر. ما رأيك في رد الفعل هذا من بنزيما؟ هل هناك ما يبرر ذلك؟

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن تجديد تعاقده مع النجم كيليان مبابي لمدة 3 مواسم.

ونشر الحساب الرسمي لفريق باريس سان جيرمان فيديو خاص لمبابي بعنوان "هنا نكتب التاريخ .. هنا باريس"

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني قد فتح النار على باريس سان جيرمان ورئيسه، وذلك على خلفية أنباء تجديد تعاقد نجم الفريق كيليان مبابي.

وقال تيباس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "ما يفعله باريس سان جيرمان بتجديده لعقد مبابي بهذا المبلغ الضخم من المال، يعد إهانة لكرة القدم

وقال أنه بالنظر لكيف ومن أين يدفعونه، وبعد خسائر تبلغ 700 مليون يورو في الأعوام الأخيرة و600 مليون يورو في فاتورة الرواتب، هو إهانة لكرة القدم".

"خيانة حد القتل".. صورة تكشف شعور بنزيما تجاه مبابي
حلم جماهير ريال مدريد يتحول لكابوس

وبحسب تلفزيون "جول" الإسباني، فإن مبابي سيحصل على 300 مليون يورو، مكأفاة تجديد العقد مع النادي الباريسي.

وتابع أن مبابي سيحصل على 150 مليون يورو كإجمالي راتب طوال مدة العقد خالي من الضرائب بواقع 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

وبهذ الراتب الخيالي سيصبح مبابي صاحب أعلى راتب في تاريخ لاعبي كرة القدم وبفارق يتجاوز 3 أضعاف ما يتقاضاه أي لاعب حاليا.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.