Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بسبب رياض محرز.. تويتر يثير جدلاً واسعاً بين الجماهير العربية

02/05/2022 . 19:17

Featured Image

رياض محرز أثناء مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد. مصدر الصورة: AFP

مانشستر (أخبار الآن)

تويتر يلغي توثيق حساب رياض محرز

في خطوة غريبة، قرر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي إزالة علامة التوثيق الزرقاء من حساب النجم الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي.

ولم توضح إدارة موقع تويتر أسباب إلغاء توثيق حساب النجم الجزائري حتى الآن، رغم مرور 3 أيام على هذه الخطوة التي أثارت تساؤلات عديدة من جانب الجماهير العربية، وجماهير مانشستر سيتي.

وجاءت هذه الخطوة بعدما أعاد محرز تغريد إحدى التغريدات حول إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم.

وجاء في هذه التغريدة التي نشرها حساب يختص بأخبار المنتخب الجزائري على موقع تويتر: ”يا أصدقائي، يجب ألا يكون لديكم الكثير من الأمل، لكي لا تصابوا بالخيبة. إذا كان مصيرنا التواجد في قطر، فسنكون هناك، وإذا كان العكس، فلن نذهب، الله هو الذي يقرر! إن شاء الله خير يا رب، ومهما حدث تحيا الجزائر“.

ويحظى النجم الجزائري رياض محرز بأكثر من 3 ملايين متابع على موقع تويتر، ويتمتع قائد محاربي الصحراء بشعبية كبيرة بين الجماهير العربية، وجماهير مانشستر سيتي.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفاقد أعلن اليوم الإثنين قرار لجنة الانضباط بشأن مباراة الجزائر والكاميرون، التي أقيمت يوم 29 مارس الماضي، في إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقرر فيفا تغريم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بمبلغ 3 آلاف فرانك سويسري، بسبب شغب الجماهير في مدرجات ملعب مصطفى تشاكر، وإلقاء المقذوفات وإشعال الألعاب النارية.

وجاء هذا القرار ليغتال أحلام الجماهير الجزائرية التي كانت تطالب بضرورة إعادة المباراة بسبب القرارات التحكيمية المثيرة للجدل لحكم المباراة بكاري غاساما.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.