كريم بنزيمة يراهن على تأهل ريال مدريد لنهائي الأبطال

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيمة على ثقته في قدرة فريقه ريال مدريد على تخطي عقبة مانشستر سيتي، في لقاء إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتأهل للمباراة النهائية.

وبدا بنزيمة واثقًا بعد تسجيله هدفين ساعدا ريال مدريد على البقاء في أجواء الدور نصف النهائي، وتوقع المهاجم الفرنسي تأهل فريقه للمباراة النهائية.

وتراجع ريال مدريد بفارق هدفين ثلاث مرات في ذهاب نصف النهائي على ملعب الاتحاد، لكنه قاتل ليخسر بفارق هدف واحد وبنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة.

ووفقًا لما نقلته وكالة رويترز، قال بنزيمة لمنصةموفيستار بلسعقب نهاية المباراة: ”أحث جماهيرنا على الاستعداد لرؤية شيء ساحر، سنفوز بمباراة الإياب في سانتياغو برنابيو“.

وأضاف النجم الفرنسي: ”الخسارة ليست جيدة على الإطلاق ونحن نهتم كثيرًا بالفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم. الشيء المهم هو أننا لم نخفض من مستوى الحذر أبدًا وواصلنا القتال حتى النهاية“.

وكان بنزيمة قد نجح في إنهاء هجمة بشكل متقن في الشباك وأظهر مدى ثبات أعصابه عندما حصل الفريق الإسباني على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وسدد المهاجم، الذي أضاع ركلتي جزاء أمام أوساسونا الأسبوع الماضي، الركلة في منتصف مرمى سيتي.

وقال بنزيمة مبتسمًا: ”أنا رجل واثق جدًا، هذا أعلى مستوى للمنافسة وكنا نلعب ضد فريق رائع وعلى ملعبه، تراجعنا بهدفين لكننا كنا أقوياء ذهنيًا للعودة في النتيجة.