رونالدو يهدي هدفه رقم 100 في البريمرليغ لابنه الراحل

أهدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الذي سجّله اليوم السبت في شباك آرسنال، إلى ابنه الذي توفي الأسبوع الماضي.

وأحرز رونالدو هدفًا في المباراة التي خسرها فريقه مانشستر يونايتد أمام آرسنال بنتيجة 1-3 في الجولة 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب الإمارات.

وبعد تسجيل الهدف، توجّه كريستيانو إلى وسط الملعب ورفع ذراعه لأعلى ونظر نحو السماء مع إهداء الهدف لابنه الذي توفي أثناء ولادته.

ويحمل هذا الهدف الرقم 100 للنجم البرتغالي في البريميرليغ، ولكنه لم يجد الفرصة للاحتفال به، نظرًا للظروف العصيبة التي يمر بها مؤخرًا.

ومُني مانشستر يونايتد بخسارته الثانية تواليًا في البريميرليغ، حيث خسر في منتصف الأسبوع الماضي برباعية نظيفة أمام ليفربول في مباراة مؤجلة من الجولة 30.

بينما عزز أرسنال حظوظه بحجز مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة وبفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز السادس.

وكان كريستيانو قد أعلن وفاة نجله الصغير أثناء ولادته مساء يوم الإثنين الماضي، وذلك في بيان نشره النجم البرتغالي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

وكان النجم البرتغالي قد أعلن في وقت سابق أن شريكته جورجينا رودريغيز حامل في توأم، ولكن وفقًا لما أكده اللاعب، فقد ولد الجنين ميتًا، بينما ولدت الطفلة في كامل صحتها.