محمد صلاح يعيد تفسير تصريحاته عقب الفوز على يونايتد

نفى النجم المصري محمد صلاح، هدّاف فريق ليفربول، الإساءة للاعبي مانشستر يونايتد، عقب فوز الريدز عليهم برباعية نظيفة مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأعاد النجم المصري نشر مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تصريحاته عقب المباراة، حيث قال في المقطع إن خطي الدفاع والوسط جعلا المباراة أسهل على لاعبي ليفربول.

وكتب صلاح موضحًا: ”لقد كنت أعني أن وسط ودفاع ليفربول جعلا الأمر سهلًا بالنسبة لنا. لم أكن أتحدث عن لاعبي مانشستر يونايتد الذين احترمهم“.

وكانت تفسيرات عديدة قد انتشرت عقب تصريحات صلاح، حيث ظن البعض أنه يقصد بكلماته لاعبي مانشستر يونايتد، وهو الأمر الذي حرص اللاعب على نفيه.

وكان صلاح قد أحرز هدفين في شباك مانشستر يونايتد، لينهي صيامه الطويل عن التهديف بقميص الريدز، والذي امتد لـ6 مباريات متتالية.

وعزز النجم المصري بهذه الثنائية صدارته لجدول ترتيب هدّافي البريميرليغ هذا الموسم، حيث رفع رصيده إلى 22 هدفًا.

وقام صلاح بالاحتفال على ملعب آنفيلد، حيث وقف أمام الجماهير ورفع رجله اليسرى ووضعها على ركبة القدم اليمنى مغلقًا يديه.

وتُسمى هذه الحركة في اليوغا بـوضعية الشجرة، وترمز إلى التوازن، كما يفسرها البعض بأنها تعبير من النجم المصري عن التزامه مع ليفربول.

ويجري صلاح مفاوضات مع إدارة النادي الإنكليزي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2023، وسط تكهنات عديدة بتعثر المفاوضات بسبب خلافات على أجر اللاعب السنوي.