رونالدو يسجل ثلاثية رائعة في شباك نورويتش سيتي

استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بريقه مجددًا، ونجح في قيادة فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوز صعب على حساب نورويتش سيتي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 33 من البريميرليغ.

وأحرز كريستيانو ثلاثيةهاتريكفي مباراة كان نجمها الأول، وجاءت أهدافالدونفي الدقائق 7، 32 و76، بينما أحرز كل من كيران دويل وتيمو بوكي هدفي نورويتش في الدقيقتين 45+1 و52.

رونالدو يسجل حفنة أرقام قياسية

ووفقًا لما أكدته شبكةسكواكاللإحصائيات، فإن رونالدو أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز يزيد عمره عن 36 عامًا، ويسجل 15 هدفًا في موسم واحد بالمسابقة المحلية.

أبرز أرقام رونالدو القياسية بعد الهاتريك

وأضافت الشبكة أن النجم البرتغالي وصل إلى ثلاثيته رقم 50 في مسيرته الرائعة مع الأندية التي دافع عن ألوانها.

ومن جانبها، قالت شبكةأوبتاللإحصائيات أن رونالدو بهذاالهاتريك، وصل للثلاثية رقم 60 طوال مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالي أيضًا.

رونالدو يستعيد بريقه بثلاثية.. ويسجل حفنة أرقام قياسية

فرحة كريستيانو بالهدف الثالث. مصدر الصورة: AFP

وأضافتأوبتاأن رونالدو بات يحتل المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا من الركلات الحرة في تاريخ البريميرليغ.

ويتصدر القائمة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام برصيد 18 هدفًا، يليه جيمس وارد براوس برصيد 13 هدفًا، ثم يأتي رونالدو برصيد 12 هدفًا بالتساوي مع كل من الفرنسي تييري هنري والإيطالي جيانفرانكو زولا.

وفي نفس السياق، أكدت شبكةبليتشر ريبورتأن رونالدو كسر نحسه الذي لازمه طوال الفترة الماضية على صعيد التسجيل من ركلات ثابتة، إذ يرجع آخر هدف أحرزه من ركلة حرة مباشرة إلى شهر سبتمبر من عام 2020.