Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أوليفر كان يوضح حقيقة قرب انتقال ليفاندوفسكي لصفوف برشلونة

13/04/2022 . 21:41

Featured Image

ليفاندوفسكي عقب نهاية مواجهة فياريال. مصدر الصورة: رويترز

ميونخ (أ ف ب)

أوليفر كان يرد على شائعات رحيل ليفاندوفسكي

وصف أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، الحديث عن تخلي ناديه في ختام الموسم الحالي عن الهدّاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي بـالكلام السخيف، معتبرًا أن النادي البافاريليس مجنونًالترك لاعب يسجل له بين 30 و40 هدفًا في الموسم.

وسجّل ليفاندوفسكي هدفه الـ47 هذا الموسم، مساء أمس الثلاثاء، خلال تعادل فريقه مع ضيفه فياريال الإسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، من دون أن يكون ذلك كافيًا لتجنيب العملاق البافاري الخروج من المسابقة القارية بعد الخسارة ذهابًا بهدف دون رد.

ولكن ليفاندوفسكي القادم من بوروسيا دورتموند في عام 2014 والذي سيبلغ 34 عامًا في أغسطس المقبل، ينتهي عقده مع النادي البافاري في عام 2023، وسط شائعات عديدة تفيد بقرب انتقاله لصفوف برشلونة الإسباني.

ووفقًا لما نقلته وكالةفرانس برس، عبّر أوليفر كان عن انزعاجه من تلك التكهنات بالقول: ”يبدو أنه توجد منافسة: من القادر على رواية القصة الأكثر سخافة حول روبرت ليفاندوفسكي؟“.

وأصر أوليفر كان على أن متصدر الدوري الألماني القريب من لقبه العاشر تواليًاليس مجنونًا ليناقش الآن انتقال لاعب يسجل بين ثلاثين وأربعين هدفًا في كل موسم“.

وأكد أوليفر كان أن ليفاندوفسكي لن ينتقل في نهاية الموسم الجاري، مضيفًا: ”بالطبع سنبقي ليفاندوفسكي معنا لموسم آخر“.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.