الطفل مصاب بالتوحد وأمه تقول أن رونالدو “ترك يده مجروحة”

فتحت الشرطة تحقيقا في واقعة بدا فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وهو يحطم هاتفا محمولا من يد أحد مشجعي فريق إيفرتون.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن الشرطة طلبت شهودا على الواقعة التي انتشرت لها لقطات بالفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت قيام النجم البرتغالي بتحطيم هاتف من بين يد مشجع إيفرتون، وذلك أثناء خروجه من الملعب بعد هزيمة فريقه أمام إيفرتون صفر /1 في ملعب “جوديسون بارك”.

وأصدر رونالدو فيما بعد اعتذارا عن الواقعة عبر مواقع التواصل

كيف بدأت القصة؟

بدأت الصور تنتشر على شبكات التواصل الاجتماعية التي ظهر فيها رونالدو وهو يكسر الهاتف المحمول لأحد المعجبين، وكان هذا المعجب بالتحديد صبيًا يبلغ من العمر 14 عامًا، يُدعى جيك هاردينج.

وهو الذي كان يحضر في ملعب جوديسون بارك لأول مرة، كما أكدت والدته، سارة كيلي.

كانت سارة وابنها في الممر، خلف المرمى وبالقرب من نفق غرفة تغيير الملابس، وكان جيك يسجل خروج اللاعبين عندما ضربه رونالدو في يده، مما أدى إلى سقوط الهاتف على الأرض وترك “يده مجروحة”.

قالت سارة من خلال منشور عبر “فيسبوك”: “لقد صوّر جميع لاعبي يونايتد وهم يمشون ثم أغلق الهاتف لأن رونالدو أسقط هاتفه”

وواصلت: “مر رونالدو للتو، وهو في مزاج رهيب، ونزع الهاتف من يد ابني واستمر في المشي”.

وأوضحت: “جيك، مصاب بالتوحد وعسر القراءة (اضطراب حركي يجعل الأطفال يتحركون ببطء وبصعوبة)، وكان يبكي وهو مصدوم تمامًا، ولم يستوعب ما كان يحدث حتى عاد إلى المنزل”.

واختتمت: “إنه منزعج حقًا، إنها أول مباراة يذهب إليها وهذا يحدث. لقد كان لدينا يومًا رائعًا للغاية حتى تلك الثواني القليلة، وهو ما أفسد اليوم تمامًا”.