Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

محمد صلاح على رأس قائمة المطلوبين في برشلونة

14/03/2022 . 18:57

تشافي يطالب إدارة البلوغرانا بالتعاقد مع النجم المصري

Featured Image

محمد صلاح يحتفل بهدفه في شباك برايتون في البريميرليغ. مصدر الصورة: رويترز

برشلونة (آس)

تشافي يطلب التعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي

كشف تقرير صحفي إسباني عن اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول الإنكليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما أكدته صحيفةآسالإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوغرانا، معجب للغاية بقدرات صلاح الفنية والبدنية، وهو ما دفعه لوضعه على رأس قائمة المطلوبين في كامب نو.

وأضافت الصحيفة أن تشافي ينتظر قرار خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، بشأن التعاقد مع صلاح، خاصة وأنه وعده بالتعاقد مع هدّاف من الطراز الأول في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المهاجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، يظل الخيار الأول لبرشلونة، ولكن في حال فشل المفاوضات بين الطرفين، فإن بوصلة النادي الكتالوني ستتجه نحو صلاح.

وأشارتآسإلى أن صلاح يعد الخيار الأمثل للبلوغرانا، خاصة وأنه لايزال في الـ29 من عمره، كما أنه يعد من أفضل الهدّافين في أوروبا في الوقت الحالي على الرغم من أنه لا يشارك في مركز رأس الحربة.

وأضافت الصحيفة أيضًا أن النجم المصري يتميز في التحولات الهجومية، نظرًا لسرعته الفائقة وقدرته على التحكم في الكرة وإنهاء الهجمات، وهو النموذج الذي يبحث عنه تشافي لتدعيم تشكيلته.

ويحيط الغموض بمستقبل صلاح في ليفربول، في ظل تعثر المفاوضات بينه وبين إدارة الريدز من أجل تجديد عقده.

وينتهي عقد النجم المصري مع ليفربول في صيف عام 2023، في حين فشلت الإدارة في تقديم عرض جديد يرضي طموحات اللاعب حتى الآن.

محمد صلاح على رأس قائمة المطلوبين في برشلونة
صلاح يقدم مستويات متميزة هذا الموسم بقميص الريدز. مصدر الصورة: رويترز

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت في وقت سابق أن سبب عدم تجديد عقد صلاح مع ليفربول حتى الآن يرجع إلى عدم موافقة إدارة الريدز على مطالب النجم المصري المالية، حيث ترغب الإدارة في الحفاظ على سقف الرواتب السنوية للاعبي الفريق.

وترى إدارة الريدز، وفقًا للتقارير، أن الراتب الشهري الذي يطلبه صلاح لا يتوافق مع ميزانية النادي الحالية، وهو ما يعرقل سير المفاوضات بين الطرفين.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.