خليلوزيتش ينهي الخلاف مع حكيم زياش

فجّر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مفاجأة مدوية بعدما أكد عودة الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي لصفوف منتخب المغرب.

وأكد لقجع في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام مغربية، اليوم الأحد، أن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش وجّه الدعوة لكل من حكيم زياش ونصير مزراوي إضافة إلى عبد الصمد الزلزولي من أجل المشاركة في مباراتي الكونغو الديمقراطية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وكشف لقجع في تصريحاته أن خليلوزيتش راسل حكيم زياش نجم تشيلسي الإنكليزي، ونصير مزراوي نجم أياكس أمستردام الهولندي، من أجل الانضمام لأسود الأطلس في المباراة المصيرية.

كما أضاف رئيس الاتحاد المغربي أن المدرب البوسني قام بتوجيه الدعوة إلى عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، من أجل أن يتواجد في مباراتي الكونغو الديمقراطية أيضًا.

وأوضح لقجع أن وحيد خليلوزيتش تحدّث مع مزراوي لتسوية الخلافات بينهما، كما خاض مناقشة مع حكيم زياش أيضًا، مشيرًا إلى أن الأمور في طريقها إلى التسوية، ليعود الثنائي لتشكيلة أسود الأطلس.

وكان زياش قد أعلن في وقت سابق اعتزاله الدولي، وذلك في أعقاب استبعاده من تشكيلة المغرب التي شاركت في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون.

ودخل نجم تشيلسي في خلافات حادة مع خليلوزيتش، ما دفع الأخير لاستبعاده من حساباته، ولكن يبدو وأن الأمور في طريقها للتسوية وفقًا لتصريحات رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.