Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مشجع سويندون تاون.. رسالة طفل عمره 6 سنوات تثير تعاطف العالم

20/02/2022 . 17:31

طفل صغير يرسل بعض النقود لمهاجمه المفضل ويثير تعاطف العالم

Featured Image

الرسالة التي أرسلها الطفل للنادي

سويندون (أخبار الآن)

رسالة من مشجع صغير لنادي سويندون تاون تغزو إنكلترا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بواحدة من القصص الإنسانية التي تعكس الوجه الآخر لكرة القدم، كان بطلها طفل صغير يبلغ من العمر 6 سنوات ويشجع نادي سويندون تاون المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنكليزي.

وبدأت القصة عندما نشر الحساب الرسمي لنادي سويندون تاون على موقع تويتر رسالة مكتوبة بخط اليد، كتبها طفل صغير يبلغ من العمر 6 سنوات وأرسلها للنادي.

وكتب الطفل الذي يُدعى جو في رسالته أنه يحب نادي سويندون تاون ويرغب في حضور المباريات من أجل تشجيع فريقه المفضل، ولكن والدته لا تملك المال الكافي لشراء الطعام وسداد ثمن وجبته المدرسية، وهو ما يمنعه من الذهاب إلى الملعب.

وفي لفتة تعكس مدى حب هذا الطفل للفريق، وضع جو في رسالته مبلغًا وقدره 26 بنسًا، خصصها للاعبه المفضل هاري ماكردي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي سويندون تاون على موقع تويتر صورة الرسالة والمبلغ المالي المرفق معها، وأرفقها بتعليق جاء فيه: ”لقد تلقينا هذه الرسالة من المشجع جو، البالغ من العمر 6 سنوات ونصف، للأسف لا نمتلك عنوانه، من يتعرف على خط يده أو يعرف عنوانه نرجو منه مراسلتنا“.

ولاقت تغريدة النادي تفاعلاً كبيرًا من مشجعي نادي سويندون تاون، وجماهير فرق أخرى أيضًا، وتم عرض العديد من التبرعات للمشجع الصغير لدفع ثمن تذكرة له من أجل حضور المباريات ومساعدته في ظل ظروف أسرته الصعبة.

ووفقًا لما أكده موقع ”Swindonadvertiser“ المحلي، فقد تم جمع مبلغ وقدره 10 آلاف جنيه إسترليني من أجل جو، في حين لم يصل النادي إلى الطفل حتى الآن.

ونقل الموقع ذاته تصريحات عن بن غارنر، المدير الفني لفريق سويندون تاون، قال فيها: ”إنني أتطلع أيضًا إلى مبادرات أخرى لأتمكن من منح الأطفال الآخرين المحرومين فرصة لمشاهدة المباريات“.

وأضاف: ”على حد علمي لم يتم تحديد مكان جو حتى الآن، أعتقد أن الشيء الرائع أن هذه القصة ساهمت في رفع الوعي، لقد تم جمع الكثير من الأموال، أتمنى أن نصل إلى الطفل في أسرع وقت“.

وواصل مدرب الفريق: ”كرة القدم يجب أن تكون للجميع، ويجب أن نتأكد من أننا لا نثقل كاهل المشجعين في أي مكان“.

ولم تتوقف أصداء رسالة جو عند هذا الحد، إذ أعلنت إحدى شركات النقل الشهيرة في المدينة أنها ستتكفل بنقل جو إلى ملعب الفريق مجانًا لمشاهدة المباريات بمجرد الوصول إليه.

كما أعلن نادي سويندون تاون أنه سيتعاون مع بنك طعام من أجل تدشين نقطة تبرع من أجل دعم ومساعدة مشجعي الفريق في ظروفهم المعيشية الصعبة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.