Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

توتنهام يقدم "هدية" لليفربول بإسقاطه مانشستر ستي في مباراة مجنونة

20/02/2022 . 03:29

Featured Image

فرحة مهاجم توتنهام هاري كين بعد تسجيله لهدف في مرمى الستي. رويترز

مانشستر (أخبار الآن)

توتنهام يشعل الدوري الإنجليزي بفوز قاتل على مانشستر ستي

حقق نادي توتنهام فوزاً قاتلاً على مانشستر سيتي 3-2، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

رفع توتنهام رصيده إلى 39 نقطة، ليتقدم إلى المركز السابع، بفارق نقطتين أمام وولفرهامبتون، حيث حقق الفوز اليوم بعد ثلاث هزائم متتالية.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة في صدارة جدول المسابقة، علماً بأنها الهزيمة الأولى للفريق في المسابقة بعد 15 مباراة حافظ فيها على سجله خالياً من الهزائم بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1، حيث بادر توتنهام بهز الشباك عن طريق ديان كولوسيفسكي في الدقيقة الرابعة، وتعادل الألماني إلكاي غوندوغان لمانشستر سيتي في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، تقدم هاري كين مجدداً لتوتنهام في الدقيقة 59، وتعادل البديل الجزائري رياض محرز لمانشستر سيتي من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ولكن كين سجل هدف الفوز لتوتنهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

هدية لليفربول

وبهذا الانتصار أشعل توتنهام المنافسة في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد فوز الوصيف ليفربول وكل من تشلسي وجاره اللندني أرسنال.

وبقي ليفربول في معركة اللقب بعدما حول تخلفه أمام ضيفه نوريتش سيتي إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وبفضل هدفين رائعين للسنغالي ساديو مانيه والمصري محمد صلاح وثالث أول بألوان "الحمر" للكولومبي لويس دياس، حقق ليفربول فوزه الثامن تواليا في جميع المسابقات، قد يكون أبرزها في منتصف الأسبوع على أرض إنتر الإيطالي 2-صفر في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ورفع فريق المدرب الألماني يورغن كلوب رصيده الى 57 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر.

وسيكون ليفربول أمام فرصة تقليص الفارق إلى 3 نقاط حين يخوض الأربعاء مباراته المؤجلة من المرحلة التاسعة عشرة مع ليدز يونايتد، قبل أن يحصل على فرصة الفوز بأول ألقابه لهذا الموسم حين يتواجه الأحد مع تشلسي في نهائي كأس الرابطة.

وعزز صلاح صدارته لترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا بفارق 5 أهداف عن زميله البرتغالي دييغو جوتا الغائب عن اللقاء بسبب الإصابة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.