Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

منتخب مصر يسعى لتفادي رقم سلبي لم يتحقق منذ 30 عاماً

image

لاعبو منتخب مصر في مباراة نيجيريا. المصدر: AFP

جاروا (أخبار الآن) - 15/01/2022 . 16:59

منتخب مصر يطمح لتحسين صورته ومصالحة جماهيره

بعد المردود المتواضع الذي قدمته خلال الخسارة أمام نيجيريا، تواجه مصر مساء السبت منتخب غينيا بيساو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون. 

وسيكون منتخب الفراعنة مطالبًا بالتعويض، نتيجة وأداء، من أجل تلميع صورته وتخفيف غضب جمهوره المستاء من أول لقاء له في هذه الدورة.

وخسرت مصر آخر مباراتين لها في البطولة القارية للمرة الأولى منذ عام 2002، وفي الواقع خسرت مصر في 3 من آخر 6 مباريات بالبطولة، أكثر مما خسرته في 29 مواجهة قبل ذلك (فازت 21 تعادلت 6 خسرت 2).

رقم سلبي يطارد منتخب مصر

وبعد خسارتها المباراة الافتتاحية 0-1 أمام نيجيريا، تطمح مصر أن تتجّنب الخسارة في أول مباراتين بنسخة واحدة من البطولة للمرة الأولى منذ عام 1992، عندما خسرت مباراتيها في دور المجموعات.

ومن جانبها، ما زالت غينيا بيساو بلا فوز في 7 مباريات خاضتها في كأس أمم إفريقيا (تعادلت 3 وخسرت 4)، وقد تصبح ثامن دولة لا تفوز في أول 8 مباريات لها في البطولة بعد كل من (أنغولا، بنين، كينيا، موزمبيق، ناميبيا وأوغندا).

كما وفشلت غينيا بيساو في التسجيل في 5 مباريات متتالية في كأس الأمم، بينما كان المنتخب الوحيد الذي خاض سلسلة أطول من عدم التسجيل في البطولة هو كينيا (6 مباريات بلا تسجيل أهداف).

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.