محمد صلاح يكشف عن آخر تطورات تجديد عقده مع ليفربول

أجرى النجم المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول الإنكليزي، حوارًا مع مجلةجي كيوبنسختها البريطانية، حيث تصدرت صورة صلاح غلاف المجلة تحت عنوانكيف أصبح مو صلاح ملك كرة القدم؟“.

ونشرت المجلة المتخصصة في الأزياء عددًا من الصور الغريبة والطريفة للنجم المصري، في جلس تصوير أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر صلاح بملابس موضة السبعينات.

وتحدث صلاح خلال حواره عن عدد من الأمور التي كشف عنها للمرة الأولى، مثل سر بكاءه في كأس العالم 2018، وكذلك تحدث عن آخر تطورات تجديد عقده مع الريدز.

وقال النجم المصري عن تجديد عقده: ”أريد البقاء في ليفربول، لكن هذا الأمر ليس تحت سيطرتي، إنه بأيدي الإدارة، هم يعرفون ما أريده بالضبط، أنا لا أطلب أشياء جنونية“.

وأضاف: ”أنا هنا في ليفربول للسنة الخامسة، لذا أعرف النادي جيدًا، وأحب الجمهور وهم يحبونني، لكن مسألة التجديد تتعلق بالإدارة، لقد تم إخبارهم بموقفي من العقد الجديد، والأمر في أيديهم الآن“.

كما تحدث النجم المصري عن إمكانية فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم، بعدما تم إدراج اسمه في القائمة النهائية للمرشحين هذا العام إلى جانب ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.

وقال اللاعب: ”الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم؟ إذا سألتني بأن هذا الأمر كان دافعًا لتحقيق ما فعلته حتى الآن سأقول نعم، بالطبع هو كذلك“.

وأردف صلاح: ”لا أستطيع الكذب وأقول أنني لم أفكر في الأمر، بالطبع أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم، ولكن عدم تتويجي بالجائزة لن يؤثر على حياتي بأي طريقة“.

محمد صلاح: أريد لقب الأفضل في العالم.. ولهذا السبب بكيت في المونديال

صلاح في جلسة تصوير طريفة مع مجلة GQ

كما تطرق النجم المصري لذكرياته خلال مشاركة مصر في مونديال 2018 في روسيا، وغيابه عن مباراة الفراعنة الأولى أمام أوروغواي بسبب الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد تدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس قائد الميرنغي حينها.

وقال صلاح عن غيابه: ”لقد بكيت في حافلة الفريق، ثم ذهبت إلى المرحاض وبكيت قبل بداية المباراة، بكيت لأنني لم أستطع اللعب“.

هذا ويستعد النجم المصري لقيادة منتخب الفراعنة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، حيث يستهل المنتخب المصري مشواره في البطولة بمواجهة صعبة أمام نيجيريا مساء الثلاثاء.