Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

منتخب مصر يخسر أمام نيجيريا بهدف ويصدم جماهيره بأداء باهت

11/01/2022 . 22:20

بداية سيئة للفراعنة في مستهل مشوارهم بكأس أمم إفريقيا

Featured Image

محمد صلاح عقب نهاية المباراة. المصدر: AFP

جاروا (أخبار الآن)

منتخب مصر يسقط بهدف أمام نسور نيجيريا

افتتح منتخب مصر مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، مساء الثلاثاء، في مباراة المنتخبين التي أقيمت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد كيليتشي إيهيانتشو في الدقيقة 12 من عمر المباراة، ليحصد النسور 3 نقاط ثمينة في بداية مشوارهم بالبطولة.

 وشهدت المباراة سيطرة نيجيرية شبه مطلقة، واستغل لاعبو النسور الحالة الفنية المتواضعة التي ظهر عليها منتخب الفراعنة طوال زمن اللقاء.

منتخب مصر يخسر أمام نيجيريا بهدف ويصدم جماهيره بأداء باهت
لاعبو نيجيريا يحتفلون عقب نهاية المباراة. المصدر: AFP

وفشل المنتخب المصري بقيادة نجمه محمد صلاح في تقديم ما يشفع له طوال 90 دقيقة، واتسم أداء تشكيلة البرتغالي كارلوس كيروش بالعشوائية، ولم ينجح الفريق في صنع فرص حقيقية على المرمى النيجيري.

ومن جانبه، نجح منتخب نيجيريا في استغلال فرصة مبكرة بعد مرور 12 دقيقة فقط من زمن المباراة ليحرز هدف التقدم، وتوالت بعد ذلك المحاولات على المرمى المصري، ولكن حال محمد الشناوي حارس الفراعنة دون مضاعفة النتيجة.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب نيجيريا رصيده إلى 3 نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة، بينما احتل منتخب مصر المركز الأخير بلا نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة غينيا بيساو والسودان.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.