بعيدًا عن المستطيل الأخضر.. أسطول محمد صلاح يبهر المتابعين

يمتلك النجم المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول الإنكليزي، مجموعة فاخرة من السيارات يبلغ عددها 6 سيارات، بعد أن أضاف إليها سيارةبينتلي كونتنينتال جي تيمؤخرًا.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفةذا صنالبريطانية، فإن صلاح أضاف سيارةبينتلي كونتنينتال جي تيإلى مجموعته خلال الفترة الماضية، والتي تبلغ قيمتها 160 ألف جنيه إسترليني، بينما تتميز بتصميم داخلي الفاخر، ومقاعد جلدية مريحة، في حين تبلغ سرعتها القصوى 210 أميال في الساعة.

أما السيارة الثانية في مجموعة النجم المصري، فهيلامبورغيني أفينتادور، وتبلغ قيمتها 271 ألف جنيه إسترليني، وهي من السيارات الرياضية الخارقة التي تتميز بقوتها وسرعتها العالية، حيث تبلغ سرعتها القصوى 218 ميلاً في الساعة.

كما يمتلك صلاح سيارةمرسيدس AMG GLE كوبيه، ويبدأ سعرها من حوالي 65 ألف جنيه إسترليني، وتنفرد هذه السيارة بعدد من المزايا، حيث تمتلك روح السيارة الرياضية، وأناقة سيارات الكوبيه.

ويضم أسطول النجم المصري سيارةمرسيدس بنز SLS AMG رودستار، والتي يبلغ سعرها 176 ألف جنيه إسترليني، وتعد واحدة من أغلى السيارات التي قامت مرسيدس ببيعها على الإطلاق.

ويمتلك محمد صلاح سيارةأودي كيو 7“، وهي التي حصل عليها بعد عودته للدوري الإنكليزي مرة أخرى عندما انتقل من صفوف روما الإيطالي إلى ليفربول، ويبلغ سعر هذه السيارة 54 ألف جنيه إسترليني.

في حين تعدتويوتا كاميريهي أقل سيارات محمد صلاح من حيث السعر، إذ تبلغ قيمتها حاليًا حوالي 29 ألف جنيه إسترليني.