وفاة سفيان لوكار لاعب نادي مولودية سعيدة

توفي سفيان لوكار لاعب نادي مولودية سعيدة الجزائري، اليوم السبت، إثر سكتة قلبية تعرض لها خلال اللقاء الذي جمع فريقه بجمعية وهران، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الجزائري لكرة القدم.

ووفقًا لما أكدته وكالة أنباء الجزائر، فقد اصطدم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام المستضيف جمعية وهران اليوم السبت لحساب الجولة العاشرة لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم، بحارس مرمى فريقه بن دولة.

ووقع الحادث في الدقيقة 26 من الشوط الأول عندما حاول اللاعبان رد كرة هوائية، ولكن الفقيد تمكن من استئناف اللعب بفضل الاسعافات التي تلقاها من طرف الطاقم الطبي.

ولكن عودة لوكار إلى الميدان لم تستمر طويلًا، حيث سرعان ما سقط بمفرده على أرضية الميدان في الدقيقة 35 ما استدعى تدخل الطاقم الطبي من جديد.

وحاول الطاقم الطبي مساعدته على استرجاع وعيه ولكن بدون جدوى، ما اضطره لنقله إلى المستشفى، حيث فارق اللاعب الحياة وهو في الطريق إلي المستشفى.

وبلغ الخبر الحزين مسامع لاعبي الفريقين بينما كانوا في غرف تبديل الملابس ما بين الشوطين، وهو ما اضطر حكم اللقاء لتوقيفه بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الزوار بهدف نظيف.