Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رسمياً.. رالف رانجنيك مدرباً لمانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم

29/11/2021 . 15:53

Featured Image

المدرب الألماني رالف رانجنيك. المصدر: Getty

مانشستر (موقع مانشستر يونايتد)

مانشستر يونايتد يعلن تعيين رالف رانجنيك في منصب المدير الفني

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم الإثنين، تعيين الألماني رالف رانجنيك مدربًا للفريق، خلفًا للنرويجي أولي غونار سولشاير المُقال من منصبه.

وكان يونايتد قد أقال سولشاير من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، وتم تعيين مايكل كاريك مدربًا مؤقتًا لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن تعيين رالف رانجنيك كمدير فني مؤقت حتى نهاية الموسم“.

وواصل النادي في بيانه: ”وبعد نهاية هذه الفترة، اتفق الطرفان على استمرار رانجنيك في دور استشاري بالنادي لمدة عامين آخرين“.

رالف رانجنيك سيواصل عمله كاستشاري في النادي

وقال رالف رانجنيك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: ”أنا متحمس للانضمام إلى يونايتد والتركيز على جعل هذا الموسم ناجحًا. الفريق مليء بالمواهب ولديهم توازن كبير بين الشباب والخبرة“.

وواصل المدرب الألماني: ”سأركز كل جهودي خلال الأشهر الستة المقبلة على مساعدة هؤلاء اللاعبين على استغلال إمكانياتهم بشكل فردي، والأهم من ذلك كفريق واحد. بعد ذلك، أتطلع إلى دعم أهداف النادي على المدى الطويل بقيامي بدور استشاري“.

ووفقًا لبيان النادي، سيبقى مايكل كاريك مسؤولاً عن الفريق الأول حتى يتم الانتهاء من إجراءات إصدار تأشيرة عمل رالف رانجنيك خلال الأيام القليلة المقبلة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.