Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد أزمة أغويرو.. برشلونة يخطط للتعاقد مع بغداد بونجاح

22/11/2021 . 15:17

Featured Image

النجم الجزائري بغداد بونجاح. المصدر: Getty

برشلونة (سبورت)

النادي الكتالوني يدرس ضم بغداد بونجاح في يناير

كشف تقرير صحفي إسباني عن اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع النجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لما أكدته صحيفةسبورتالإسبانية، فإن النادي الكتالوني يدرس التعاقد مع المهاجم الجزائري في شهر يناير المقبل، وذلك لتعويض غياب النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي اقترب من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بسبب مشاكل صحية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد البلوغرانا، لديه اقتناع كبير بإمكانيات بونجاح الفنية، خاصة وأنه أشرف على تدريبه لفترة ليست بالقصيرة في صفوف السد.

بغداد بونجاح البديل المناسب لسيرجيو أغويرو

وأوضحت الصحيفة أن النجم الجزائري سيكون الخيار المناسب على طاولة إدارة النادي الكتالوني، إذ من المتوقع أن تكون الصفقة في متناول النادي الذي يعاني من أزمة مالية كبرى تمنعه من إبرام صفقات ضخمة.

وتعرّض البلوغرانا لضربة قوية على الصعيد الهجومي، حيث سيفتقد الفريق مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، المنضم مطلع الموسم من صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي، لمدة لن تقل عن 3 أشهر.

ويعاني المهاجم الأرجنتيني من مشكلة في ضربات القلب، وهو ما يهدده باعتزال كرة القدم بشكل نهائي وفقًا لتقارير صحفية متعددة.

ودفعت إصابة أغويرو النادي الكتالوني لدراسة كافة الخيارات المتاحة لتدعيم خطه الأمامي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل المنافسة على الألقاب بقيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز، الذي تولى القيادة الفنية خلفًا للهولندي رونالد كومان المُقال من منصبه.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.