Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

عمر الفضلي أصغر لاعب جوجيتسو في الشرق الأوسط ينال الحزام الأسود

19/11/2021 . 17:23

Featured Image

البطل الإماراتي عمر الفضلي (وام)

أبوظبي (وام)

عمر الفضلي أصغر لاعب جوجيتسو يحصد "الحزام الأسود" في الشرق الأوسط

  • الفضلي يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو
  • الفضلي الأفضل على المستوى العالمي في وزن 62 كجم

فاز اليوم البطل الإماراتي عمر الفضلي ابن الـ21 عاما بالميدالية الذهبية في منافسات المحترفين لفئة 62 كجم ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بعد 8 أيام فقط من فوزه وحصوله على ذهبية الوزن نفسه في بطولة العالم التي أقيمت بأبوظبي واختتمت منافساتها الأسبوع الماضي.

وبعد حصوله على الميدالية قام عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي وبرفقته البرازيلي رامون ليموس المدير الفني للمنتخب الوطني بتقليده الحزام الأسود على منصة التتويج في حضور الممثل العالمي ستيفان سيجال. وبهذا الإنجاز يصبح عمر الفضلي أصغر لاعب في الإمارات ومنطقة الخليج والدول العربية والشرق الأوسط يرقى للحزام الأسود، جاء ذلك خلال منافسات اليوم الخامس وقبل الأخير من النسخة الثالثة عشرة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي انطلقت الأحد الماضي.

إنجاز عمر الفضلي هو الأهم في تاريخ رياضة الجوجيتسو بدولة الإمارات، واعتبر عبد المنعم الهاشمي أن يوم 18 نوفمبر من عام 2021 يوم مهم في مسيرة اللعبة، لأنه شهد تقليد لاعب من خريجي برنامج محمد بن زايد للجوجيتسو المدرسي بالحزام الأسود بعد تفوقه على كل نظرائه في العالم، في العديد من المناسبات، وعلى المستويات كافة .. مشيرا إلى أن عمر الفضلي بات الأفضل على المستوى العالمي في وزن 62 كجم و كل اللاعبين يحسبون له ألف حساب ليس فقط لقوته البدنية و لكن أيضا لذكائه الفني وحركاته وأسلوب لعبه السهل الممتنع وقدرته الفائقة على تطبيق خطط المدربين.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.