Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

على رأسهم هازارد وبيل.. ريال مدريد يستعد للاستغناء عن 8 لاعبين

14/11/2021 . 12:00

إدارة النادي الملكي يخطط لبيع العناصر التي خرجت من حسابات أنشيلوتي

Featured Image

غاريث بيل وإيدين هازارد. المصدر: Getty

مدريد (موندو ديبورتيفو)

هازارد وبيل على رأس قائمة الراحلين المحتملين عن ريال مدريد

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لحملة تصفية واسعة في صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بالتخلي عن عدد من لاعبيه الذين فقدوا فرصتهم في المشاركة بالمباريات.

وخرج أكثر من لاعب من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنغي، ما يصعب من مسألة استمرارهم في الفريق خاصة وأن إدارة النادي تسعى لتوفير سيولة مالية لازمة لإتمام صفقات جديدة.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز ترغب في التخلص من 8 لاعبين دفعة واحدة خلال الفترة المقبلة.

على رأسهم هازارد وبيل.. ريال مدريد يستعد للاستغناء عن 8 لاعبين
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. المصدر: رويترز

هازارد وبيل خرجا من حسابات أنشيلوتي الفنية

وأوضحت الصحيفة أن النجم البلجيكي إيدين هازارد، والجناح الويلزي غاريث بيل، هما الأقرب للرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو في أقرب فرصة ممكنة.

وينتهي عقد بيل بنهاية الموسم الجاري، ولا توجد أي نية لتجديد عقده مع النادي الملكي، ومن المتوقع رحيله مجانًا في الصيف المقبل.

وأشارتموندو ديبورتيفوإلى أن استمرار هازارد في قلعة سانتياغو بيرنابيو بات مرهونًا باستعادة مستواه قبل شهر يناير القادم.

وتطارد النجم البلجيكي لعنة إصابات منذ انضمامه الميرنغي قادمًا من تشيلسي الإنكليزي، ولم يقدم الأداء المأمول بقميص الفريق حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن صانع الألعاب الإسباني إيسكو من بين أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن مدريد أيضًا، إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أن اللاعب يعد من بين اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي، ومن المتوقع أن ينضم للبيانكونيري خلال شهر يناير وهي الفرصة الأخيرة للاستفادة ماديًا من بيعه.

ويأتي من ضمن الأسماء المرشحة للرحيل أيضًا المدافع ناتشو فيرنانديز، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، بالإضافة إلى ماريانو دياز وداني سيبايوس وخيسوس فاييخو الذين خرجوا تمامًا من حسابات انشيلوتي الفنية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.