Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد إقالة كومان.. تشافي يقف على بُعد خطوات من العودة لبرشلونة

28/10/2021 . 14:39

تشافي يتصدر قائمة المرشحين لخلافة كومان

Featured Image

المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز. المصدر: Getty

برشلونة ‫(أخبار الآن + أ ف ب)‬

تشافي يتصدر قائمة المرشحين لخلافة كومان

أقال نادي برشلونة في وقت متأخر من ليل الأربعاء مدرّبه الهولندي رونالد كومان، بعد 14 شهرًا من تعيينه، وذلك بعد خسارة جديدة في الدوري الإسباني أمام رايو فايكانو.

وبخسارته على أرض رايو فايكانو بهدف دون رد، يكون الفريق الكتالوني قد مُني بخسارة ثالثة في 10 مباريات، ليحتل مركزًا تاسعًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وخاض برشلونة مباراة فايكانو بمعنويات منخفضة إثر خسارة موقعة الكلاسيكو على أرضه أمام غريمه التاريخي ريال مدريد (1-2)، لتتوالى الصفعات على وجه الفريق ما أدى إلى إقالة كومان بنهاية الأمر.

وقد تؤثر البداية السيئة لبرشلونة على إمكانية حلوله بين الأربعة الاوائل وبالتالي عدم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ما قد يخلق تداعيات مالية مؤلمة على النادي المرهق أصلاً من هذه الناحية.

بعد إقالة كومان.. تشافي يقف على بُعد خطوات من العودة لبرشلونة
المدرب الهولندي رونالد كومان. المصدر: AFP

إدارة برشلونة تتفق مع تشافي لقيادة الفريق

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة توصلت لاتفاق مع تشافي هيرنانديز، أسطورة البلوغرانا السابق، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فإن إدارة برشلونة توصلت لاتفاق بالفعل مع تشافي، والذي كان الخيار الأول بالنسبة للنادي الكتالوني مع بداية التفكير في إقالة كومان.

ومن جانبها، قالت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أن تشافي هو المرشح الأول لخلافة كومان، ولكن في الوقت ذاته تضع الإدارة خيارات أخرى لتولي المهمة في حال تعثر التعاقد مع تشافي خلال الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب ريفر بليت، مرشح أيضًا لتدريب الفريق الكتالوني، في حالة عدم النجاح في التعاقد مع تشافي.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.