رونالدو يوجّه اللوم لفريقه بعد الخسارة المُهينة

وجّه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، اللوم لفريقه عقب الخسارة الكبيرة بخماسية نظيفة مساء أمس الأحد أمام ليفربول على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتازة، مشيرًا إلى أن جماهير النادي تستحق الأفضل.

وسجّل النجم المصري محمد صلاح ثلاثة أهداف ليقود ليفربول لانتصار ساحق على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، الذي لم يحقق أي انتصار في آخر 4 مباريات وتراجع للمركز السابع في ترتيب الدوري متأخرًا بفارق 8 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

رونالدو يعلق على السقوط المُهين.. ويوجّه رسالة لزملائه

كريستيانو وبرونو فيرنانديز أثناء المباراة. المصدر: AFP

رونالدو يشكر الجماهير ويعد بتقديم الأفضل

وكتب كريستيانو، الذي عاد إلى صفوف الشياطين الحمر الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: ”في بعض الأحيان لا تتحقق النتيجة التي نقاتل من أجلها. في بعض الأحيان لا تكون النتيجة التي نريدها. وهذا بسببنا نحن وليس غيرنا، لأنه لا يوجد شخص آخر يستحق توجيه اللوم له“.

وواصل النجم البرتغالي: ”جماهيرنا كانت مذهلة مرة أخرى في مساندتها لنا. إنها تستحق أفضل من ذلك، أفضل كثيرًا، والأمر يرجع لنا لتحقيق ذلك. لقد حان الوقت الآن!“.

وسينتقل مانشستر يونايتد لمواجهة توتنهام في الدوري الإنكليزي الممتاز يوم السبت المقبل في اختبار جديد، قبل أن يخوض مواجهة خارجية أمام أتالانتا في دوري الأبطال، ثم يستضيف مانشستر سيتي في قمة مرتقبة بالبريميرليغ.