عشاق مانشستر سيتي يلتقطون الصور التذكارية لكأسي الدوري الإنجليزي والرابطة في إكسبو

خاض عشاق ومحبو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لحظات إستثنائية ، خلال زيارتهم معرض “إكسبو 2020 دبي”، بعدما أتيحت لهم الفرصة لمشاهدة والتقاط الصور التذكارية مع النسختين الأصليتين من كأس الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» وكأس الرابطة والمتوج بهما في النسخة الماضية فريق مانشستر سيتي.

قام مركز اللياقة البدنية في معرض “إكسبو” بعرض النسختين الأصليتين من الكأس للجمهور في ملعب “أوسي بارك” الذي توافد من كل مكان لالتقاط الصور مع الكأسين، وسط إجراءات تنظيمية أشاد بها الجميع وذلك في إطار شراكته مع نادي مانشستر سيتي حامل لقب كلتا البطولتين ليتمكن الجمهور من إلقاء نظرة على الكأسين الفضيين البراقين، في مركز الرياضة واللياقة البدنية داخل إكسبو 2020 ضمن جلسات “سيتي” الخاصة لكرة القدم للمدارس.

وقد شهد الشهر الماضي الإعلان عن إكسبو 2020 دبي شريكا جديدا لمانشستر سيتي ليكون حاضراً على قمصان التدريب لفرق الرجال والسيدات. وتظهر العلامة التجارية لإكسبو 2020 دبي عبر استاد الاتحاد ومنشآت تدريب أكاديمية السيتي لكرة القدم بالإضافة إلى عرضها على محتوى السيتي ومنصاته الرقمية.

إكسبو 2020 دبي يعد شريك رسمي لنادي مانشستر سيتي

كما أن إكسبو 2020 دبي هو أيضا الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية ويظهر في مقدمة مجموعة أدوات الرياضات الإلكترونية.

ويستضيف مانشستر سيتي جلسات كرة القدم اليومية في موقع إكسبو 2020 دبي بقيادة طاقم تدريب مخصص لـ “السيتي” يطبق نفس منهجية التدريب التي تستخدمها الفرق بالملاعب التدريبية في مانشستر.

ويشارك ممثلون للنادي وشبكة “سيتي غروب” لكرة القدم ضمن فعاليات مخصصة في إكسبو 2020 دبي خلال الأشهر المقبلة.