Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بشرط جزائي فلكي.. برشلونة يمدد عقد أنسو فاتي

النادي الكتالوني يحتفظ بجوهرته حتى صيف عام 2027

image

أنسو فاتي يحتفل أمام ليفانتي في الليغا. المصدر: رويترز

برشلونة (أ ف ب) - 21/10/2021 . 01:26

أنسو فاتي يمدد ارتباطه بالنادي الكتالوني

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، الاحتفاظ بنجمه الشاب أنسو فاتي، بعقد يمتد حتى صيف عام 2027.

ويأتي الإعلان عن قرار التمديد بعد قرابة ساعة من فوز برشلونة على دينامو كييف الأوكراني بهدف دون رد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، في مباراة شارك فيها فاتي من على مقاعد البدلاء.

وقال النادي الكتالوني في بيان له نشره عبر موقعه الرسمي: ”نادي برشلونة وأنسو فاتي توصلا إلى اتفاق لتمديد التعاقد حتى 30 يونيو 2027. تم تحديد الشرط الجزائي لتحرير اللاعب بمبلغ مليار يورو“.

أنسو فاتي يحمل آمال جماهير البلوغرانا

وعلى الرغم من صغر سنه، تحوّل فاتي الذي كان سينتهى عقده السابق في الصيف المقبل، إلى أحد نجوم ملعب كامب نو، وخصوصًا عقب رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.

كما أصبح فاتي، مع 13 هدفًا في صفوف الفريق الأول، اللاعب الذي سجّل أكبر عدد من الأهداف مع الفريق الكتالوني قبل أن يبلغ 19 عامًا متقدمًا، على بويان كركيتش (12 هدفًا) وميسي (7 أهداف).

بشرط جزائي فلكي.. برشلونة يمدد عقد أنسو فاتي
فاتي يحتفل أمام فالنسيا في الليغا. المصدر: رويترز

كما سجّل فاتي 15 هدفًا في الدقائق الألفين الأولى له بقميص الفريق الأوّل لبرشلونة، مقابل 11 هدفًا للنجم الأرجنتيني المنتقل حديثًا إلى سان جيرمان.

وبات فاتي ثاني لاعب يمدد عقده مع برشلونة، بعد لاعب الوسط الشاب بيدري (18 عامًا) الذي سيبقى في قلعة كامب نو حتى عام 2026، بعدما أعلن برشلونة عن الصفقة الجديدة الخميس، علمًا أن البند الجزائي لرحيله يبلغ مليار يورو أيضًا.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.