أنسو فاتي يواصل تألقه بقميص البلوغرانا

واصل النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي تألقه اللافت بقميص برشلونة، وساهم في فوز فريقه العريض على حساب فالنسيا مساء الأحد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليغا.

وأحرز فاتي هدف فريقه الأول في المباراة في الدقيقة 13، ليبرهن على نجاعته التهديفية حيث سجّل 11 هدفًا من 16 تسديدة له على المرمى منذ شهر فبراير 2020، بنسبة نجاح 68.7%.

ويعوّل جمهور البلوغرانا على النجم الشاب من أجل قيادة هجوم فريق المستقبل، بعد رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قلعة كامب نو.

وعاد فاتي للمشاركة في المباريات في شهر سبتمبر الماضي خلال مواجهة ليفانتي، حيث غاب عن المباريات منذ شهر نوفمبر من العام الماضي بسبب إصابة قوية أبعدته عن الملاعب.

أنسو فاتي يتفوق على بدايات ميسي في كامب نو

صحيفةماركاالإسبانية سلّطت الضوء في تقرير لها على إحصائية خاصة بنجم البلوغرانا الشاب، تثبت تفوقه على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما كان في نفس مرحلته العمرية.

وقالت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن فاتي تمكن من تسجيل 15 هدفًا بقميص البلوغرانا قبل أن يتم عامه التاسع عشر، إذ يبلغ من العمر 18 عامًا و351 يومًا.

وريث الرقم 10.. أنسو فاتي يتفوق على ميسي في سباق خاص

فاتي يرسخ مكانته في قلعة كامب نو. المصدر: AFP

وأضافتماركاأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان قد سجّل ثمانية أهداف فقط بقميص الفريق الكتالوني عندما كان في عمر فاتي، أي أن النجم الإسباني الشاب يتفوق على البرغوث الأرجنتيني بـ7 أهداف كاملة.