الجزائر تكرر تفوقها الكاسح أمام النيجر

واصل منتخب الجزائر عروضه القوية بفوز جديد على مضيفه منتخب النيجر بأربعة أهداف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقدم محاربو الصحراء بهدف مبكر بعد مرور 20 دقيقة فقط من زمن المباراة، جاء من توقيع رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنكليزي.

وفي الدقيقة 33، أضاف إسلام سليماني الهدف الثاني لمنتخب بلاده، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزائر بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني تواصلت الهجمات الجزائرية بغية مضاعفة النتيجة، وجاء الهدف الثالث بعد مرور ثلاث دقائق فقط من زمن الشوط عن طريق إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي.

وفي الدقيقة 54، أحرز بغداد بونجاح الهدف الرابع لتشكيلة المدرب جمال بلماضي، ليحقق محاربو الصحراء فوزًا كاسحًا جديدًا في تصفيات المونديال.

هجوم الجزائر يكتسح الجميع في تصفيات المونديال

وكان المنتخب الجزائري قد حقق الفوز ذهابًا على حساب النيجر بنتيجة 6-1 مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

وبهذه النتيجة، رفع محاربو الصحراء رصيدهم إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بالتساوي مع منتخب بوركينا فاسو الذي جمع نفس عدد النقاط، ولكن يتفوق المنتخب الجزائري بفارق الأهداف.

وتمكن محاربو الصحراء من تسجيل 19 هدفًا خلال 4 مباريات فقط في منافسات المجموعة الأولى، وهي أكبر حصيلة تهديفية بين جميع المنتخبات المشاركة في هذه المرحلة من التصفيات.