تشيلسي يحقق فوزًا مثيرًا على حساب ساوثهامبتون

استعاد فريق تشيلسي توازنه بعد خسارتين، وحقق فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليغ.

وتقدم البلوز بهدف مبكر عن طريق تريفوه تشالوباه في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، وهي النتيجة التي حافظ عليها فريق المدرب الألماني توماس توخيل حتى نهاية الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني، أدرك الضيوف التعادل بهدف عن طريق جيمس وارد بروس في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، قبل أن يتلقى اللاعب البطاقة الحمراء في الدقيقة 77.

واستغل لاعبو البلوز النقص العددي في صفوف ساوثهامبتون، وانتفض الفريق في الدقائق الأخيرة، حيث أحرز المهاجم الألماني تيمو فيرنر هدف التقدم في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة 89، أضاف بن تشيلويل الهدف الثالث للفريق اللندني، ليقتنص البلوز ثلاث نقاط ثمينة في صراع الصدارة المشتعل هذا الموسم.

تشيلسي يستعيد توازنه بفوز في اللحظات الأخيرة أمام ساوثهامبتون

لاعبو البلوز بهدف تيمو فيرنر. المصدر: AFP

تشيلسي يستعيد توازنه بعد خسارتين

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وبفارق نقطتين أمام ليفربول الذي يخوض قمة نارية مساء الأحد أمام ضيفه مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عن 4 نقاط في المركز السابع عشر.

وكان الفريق اللندني قد تجرّع مرارة الهزيمة في مباراتين خلال الأسبوع الماضي، حيث خسر بهدف دون رد أمام مانشستر سيتي في جولة البريميرليغ السادسة، قبل أن يسقط بهدف أيضًا أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.