رونالدو يقود مانشستر يونايتد لفوز قاتل في دوري الأبطال

حقق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه فياريال الإسباني بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف، افتتح فياريال التسجيل عن طريق باكو ألكاسير في الدقيقة 53 من زمن المباراة، بينما أدرك أليكس تيليس التعادل لليونايتد في الدقيقة 60.

وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بالتعادل، خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفوز لفريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبهذا الهدف القاتل، احتفل النجم البرتغالي برقمه القياسي التاريخي الذي سجّله بمشاركته خلال المباراة بأفضل طريقة ممكنة.

رونالدو يسجل هدفاً قاتلاً ويحتفل بإنجاز أسطوري في دوري الأبطال

كريستيانو يحتفل بهدفه القاتل. المصدر: AFP

رونالدو يتربع على عرش دوري أبطال أوروبا منفردًا

ووفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات، فإن كريستيانو خاض المباراة رقم 178 في دوري الأبطال، متفوقًا على إيكر كاسياس الحارس الأسطوري لريال مدريد، كأكثر المشاركين في البطولة الأوروبية.

وبات كاسياس في المركز الثاني برصيد 177 مباراة، بينما يأتي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في المركز الثالث بـ 151 مباراة، متساويًا مع تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة.

رونالدو يسجل هدفاً قاتلاً ويحتفل بإنجاز أسطوري في دوري الأبطال

لاعبو يونايتد يحتفلون بهدف كريستيانو. المصدر: AFP

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد فياريال عند نطقة وحيدة في المركز الأخير.