Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ناغلسمان يحقق إنجازاً غير مسبوق في تاريخ البوندسليغا

المدرب الألماني الشاب يقود بايرن لفوزه السابع على التوالي

image

المدرب الألماني يوليان ناغلسمان. المصدر: رويترز

ميونخ (أوبتا) - 25/09/2021 . 01:21

ناغلسمان يقود بايرن لفوزه السابع على التوالي

واصل بايرن ميونخ انتصاراته المتتالية بعدما تغلب على ضيفه غرويتر فورث الوافد حديثًا إلى دوري الأضواء بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الجمعة في افتتاح الجولة السادسة من الدوري الألماني.

وسجّل ثلاثية العملاق البافاري كل من توماس مولر في الدقيقة 10، وجوشوا كيميتش في الدقيقة 31، وسيباستيان غرييشبيك في الدقيقة 68 بالخطأ في مرمى فريقه. فيما سجّل السويسري سيدريك إيتن هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة 87.

وتابع بايرن انتصاراته المتتالية بعد بدايته المتعثرة في مستهل مشواره مع مدربه الجديد يوليان ناغلسمان عندما تعادل في المرحلة الأولى مع مونشنغلادباخ، وحقق فوزه السابع تواليًا في مختلف المسابقات والخامس في الدوري الألماني.

وعزز الفريق البافاري تفوقه الهجومي على كافة منافسيه في البوندسليغا بوصوله إلى 23 هدفًا هذا الموسم، وبفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند.

ناغلسمان يحقق إنجازاً غير مسبوق في تاريخ البوندسليغا
بايرن يواصل التفوق على جميع المنافسين. المصدر: AFP

ناغلسمان يحقق إنجازًا غير مسبوق في البوندسليغا

ووفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات، فإن المدرب الألماني يوليان ناغلسمان أصبح أول مدرب يقود فريقه في أول مواسمه لتسجيل 23 هدفًا في أول 6 جولات على مدار تاريخ الدوري الألماني.

وكان المدرب الشاب قد تولى مهمة القيادة الفنية لبايرن خلفًا لهانز فليك الذي انتقل لتدريب منتخب ألمانيا في ختام الموسم الماضي.

وانتقل المدرب الشاب لتدريب العملاق البافاري بعدما سددت إدارة بايرن مبلغًا وقدره 20 مليون يورو من أجل سماح نادي لايبزغ للمدرب الألماني بالرحيل.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.