أشرف حكيمي ينقذ سان جيرمان من فخ ميتز

واصل النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي تألقه اللافت بقميص باريس سان جيرمان، وقاد فريقه لتحقيق الفوز على حساب ميتز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

وتقدم حكيمي للفريق الباريسي بهدف في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، ولكن أحرز بوبكر كوياتي هدف التعادل لميتز في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وكانت المباراة تسير نحو نهايتها بالتعادل، ولكن عاد حكيمي لينقذ فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ويحرز هدف الفوز القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من زمن اللقاء.

أشرف حكيمي يواصل التألق في باريس

وغاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قائمة فريقه خلال المباراة، بعدما تعرّض لكدمة في ركبته اليسرى وفقًا لما أكدته النادي الباريسي في بيان رسمي.

وعلى الرغم من تواجد الثنائي الهجومي نيمار وكيليان مبابي، والثنائي الأرجنتيني آنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي، إلا أن حكيمي فرض نفسه نجمًا للمباراة وأحرز هدفين ليهدي فريقه 3 نقاط صعبة للغاية.

أشرف حكيمي يخطف الأضواء من نجوم باريس بثنائية رائعة

حكيمي فرض نفسه نجمًا للمباراة. المصدر: AFP

ونجح حكيمي في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين بقميص باريس سان جيرمان خلال 7 مباريات شارك خلالها في موسم الدوري الفرنسي.

وكان الظهير الدولي المغربي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما تألق بشكل لافت بقميص إنتر ميلان الإيطالي، وكان من بين العناصر الأساسية التي ساهمت في تتويج النيراتزوري بلقب الكالتشيو خلال الموسم الماضي.