باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي

  • النادي الباريسي يعلن إصابة ليو بكدمة في ركبته اليسرى.
  • سان جيرمان لم يحدد فترة غياب اللاعب عن الملاعب.
  • الإصابة تأتي بعد بداية متواضعة للنجم الأرجنتيني بقميص الفريق.

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بكدمة في ركبته اليسرى ستبعده عن الملاعب لفترة غير محددة.

وقال النادي الباريسي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن إصابة البرغوث الأرجنتيني خضع لأشعة الرنين المغناطيسي، والتي أظهرت إصابته بكدمة في الركبة اليسرى.

ولم يحدد النادي الباريسي مدة غياب ليو المتوقعة عن الملاعب، مشيرًا في الوقت ذاته أنه سيصدر بيانًا آخر بشأن تطورات حالة اللاعب خلال 48 ساعة.

ميسي يعاني من بداية محبطة لرحلته في صفوف باريس

وعانى ليو من بداية متواضعة لمغامرته الجديدة في باريس، وخاض حتى الآن ثلاث مباريات منذ انتقاله إلى سان جيرمان من دون أن ينجح في افتتاح رصيده التهديفي حتى الآن.

كما فوجىء النجم الأرجنتيني بخطوة غريبة من مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، الذي قرر استبداله في مواجهة ليون قبل نهاية المباراة بربع ساعة كاملة.

وسيطرت حالة من الغضب على اللاعب، ورفض مصافحة مدربه لدى خروجه من أرضية الملعب وتوجه إلى مقعد اللاعبين الاحتياطيين بعد أن تمتم بكلمات غاضبة.

بعد بدايته المتواضعة.. الإصابة تضاعف من محنة ميسي في باريس

ليو يغادر الملعب غاضبًا. المصدر: AFP

ووفقًا لبعض التقارير الفرنسية، فإن بوتشيتينو أخرج ليو من ملعب المباراة لمعاناة الأخير من كدمة قوية تعرض لها خلال تواجده في صفوف منتخب بلاده أثناء تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وقالت وكالةفرانس برسفي تقرير لها أن اللاعب وصل أمس الإثنين إلى مقر تدريبات سان جيرمان وهو يعرج وخضع للعلاج طوال الحصة التدريبية.

ونادرًا ما يتم استبدال البرغوث الأرجنتيني خلال المباريات، حيث أشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن ليو خرج من الملعب في مباراة على ملعب فريقه 18 مرة في 371 مباراة منذ عام 2010.

وأضافت أنه كان يتم استبداله عندما كان الأمر يتعلق بإصابته أو يكون فريقه قد حسم النتيجة في صالحه في وقت مبكر من المباراة.