Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الكمبيوتر الخارق يحدد أبطال الدوريات الأوروبية الكبرى

image

كأس مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز. المصدر: Getty

نيوشاتل (CIES) - 21/09/2021 . 18:59

الكمبيوتر الخارق يكشف عن هويات أبطال الدوريات الأوروبية

  • كمبيوتر خارق يتوقع أبطال القارة العجوز في الموسم الجاري.
  • التوقعات جاءت بناءً على تحليلات تعمل وفق خوارزميات معقدة.
  • الكمبيوتر يتوقع احتفاظ السيتيزنز بلقب البريميرليغ وعودة ريال مدريد لصدارة الليغا.

عاد ”الكمبيوتر الخارقليثير الجدل من جديد في عالم كرة القدم، بتوقعاته بشأن نتائج وأبطال المسابقات الكروية الكبرى في قارة أوروبا.

وكشف المركز الدولي للإحصائيات الرياضية ” CIES“ عن أبطال الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في الموسم الجاري، من خلال إحصائيات خرجت من كمبيوتر متطور يعمل وفق خوارزميات تحليلية معقدة.

واعتمد المركز الدولي على نموذج إحصائي متطور يقوم على عدة عوامل للوصول لمثل هذه النتائج، ومن بينها مستوى خبرة اللاعبين في كل فريق، والقيمة السوقية للاعبين في تشكيلة كل فريق في هذه الدوريات في آخر 365 يومًا.

الكمبيوتر الخارق يتوقع أبطال الدوريات الأوروبية

ووفقًا لتحليلات الكمبيوتر الخارق، فإن الموسم الكروي الجاري لن يشهد تغييرًا كبيرًا فيما يتعلق بأبطال الدوريات الأوروبية الكبرى، إذ سيكون التغيير عن الموسم الماضي مقتصرًا على الدوري الإسباني والدوري الفرنسي.

وتوقع الكمبيوتر أن يحافظ فريق مانشستر سيتي على لقب البريميرليغ، حيث كشفت التحليلات الخاصة به أن تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا ستنجح في إنهاء الموسم على قمة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفقًا لتوقعات الكمبيوتر، سيحل مانشستر يونايتد المتسلح بنجمه كريستيانو رونالدو في المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليغ، يليه ليفربول في المركز الثالث، ثم تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا في المركز الرابع.

وبالنسبة للدوري الإسباني، فقد توقع الكمبيوتر أن فريق ريال مدريد الإسباني سوف يتوج بلقب المسابقة هذا الموسم متفوقًا على غريميه برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وفي ألمانيا، سيحافظ بايرن ميونخ على لقب البوندسليغا، بينما سيعود باريس سان جيرمان بقيادة نجمه الجديد ليونيل ميسي للتربع على صدارة الدوري مجددًا، في حين سيحافظ إنتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي للموسم الثاني على التوالي.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.