Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

محمد صلاح "لديه خياشيم ويتنفس تحت الماء".. صورة تثير التعليقات الطريفة

صورة لعضلات محمد صلاح أثناء احتفاله بتسجيل هدف مع نادي ليفربول

ليفربول (AP) - 19/09/2021 . 15:17

عضلات محمد صلاح تبهر الجماهير 

  • تطور جسد محمد صلاح منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017
  • صلاح حصل على أعلى نسبة من أصوات الجماهير في مباراته الأخيرة

لا ينفك النجم المصري محمد صلاح يبهر الجميع بالتطور الكبير في بنيته الجسدية في السنوات الأخيرة، صلاح ظهر في شكل جديدة، خلال فوز الريدز على ضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "آنفيلد" بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح أثناء احتفاله بأحد الأهداف
محمد صلاح أثناء احتفاله بأحد الأهداف
مصدر الصورة / Getty

وظهرت عضلات محمد صلاح المفتولة عندما نزع قميصه، عقب تسجيله هدف ليفربول الثاني في المباراة بالدقيقة 78، وهو ما تسبب في حصوله على بطاقة صفراء من حكم اللقاء.

ولاقت صور عضلات محمد صلاح، العديد من تعليقات الإعجاب من جانب الآلاف من جماهير ليفربول، والتي أشادت بقوة اللاعب البدنية، وحماية هذه العضلات اللاعب من حدوث أي كسور خلال أحداث المباريات.

وتطور جسد محمد صلاح خلال الفترة الماضية، وتحديدا منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017، حيث بات مدى قوة الفرعون البدنية واضحا.

تعليقات الجماهير لم تخل من الطرافة، حيث قال أحد متابعي "فيسبوك": "إنها ليست عضلة بل تشبه الخياشيم،  أو حتى أجنحة طائر.

محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

إلا أن العضلة التي تظهر في الصورة تعرف علميا باسم "Serratus anterior muscle"، أو  "العضلة المنشارية الأمامية"، وهي تصل عظام الكتف بالضلوع الثمانية العليا.

كما تعرف العضلة بين الرياضيين باسم "عضلة الملاكم"، لأنها مسؤولة عن مد الكتف إلى الأمام حول القفص الصدري عندما يوجه شخص لكمة لآخر.

واختارت جماهير نادى ليفربول، محمد صلاح أفضل لاعب فى مواجهة الريدز مع كريستال بالاس، والتي حسمتها كتيبة المدرب يورجن كلوب بنتيجة 3-0.

وحصل محمد صلاح على أعلى نسبة من أصوات الجماهير التى شاركت فى استفتاء أفضل لاعب فى المباراة على الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث حصل النجم المصرى على 47.3% متفوقا بفارق كبير عن أليسون صاحب المركز الثاني بـ 32.3%.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 130 هدفا بقميص ليفربول بجميع البطولات، وذلك خلال مشاركته فى 209 مباراة، ليحتل المركز العاشر فى قائمة الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول متساويا مع سام ريبولد الذى سجل 130 هدفا فى 226 مباراة بجميع البطولات.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.