كومان لا يشعر بالقلق بشأن مستقبله

  • المدرب الهولندي ليس قلقًا بشأن إمكانية إقالته من برشلونة.
  • مدرب البلوغرانا يؤكد أن الفريق لديه العديد من العناصر الواعدة.
  • كومان يؤكد أن تركيزه ينصب على الفريق ومباراة الغد.

أكد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، أنه لا يشعر بالقلق حول مستقبله مع البلوغرانا، وذلك في أعقاب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ الألماني في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأثيرت تساؤلات عديدة حول مستقبل المدرب الهولندي في قلعة كامب نو، بعد أن ظهر الفريق بصورة باهتة للغاية خلال الموسم الحالي، لاسيما أمام بايرن ميونخ.

كومان: برشلونة خسر بـ8 أهداف تحت أنظار ميسي وسواريز

المدرب الهولندي أثناء مباراة بايرن. المصدر: AFP

كومان: برشلونة خسر بثمانية أهداف في وجود ميسي

وتعليقًا على هذا الأمر، قال المدرب الهولندي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني، وأبرزتها صحيفةماركا“: ”أنا رجل واقعي، برشلونة خسر منذ عام أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري الأبطال بوجود ميسي وسواريز وغريزمان في خط الهجوم“.

وأضاف المدرب الهولندي: ”الأسبوع الماضي خسرنا 3-0 أمام ذات الفريق لكن مع عدد كبير من اللاعبين الشبان الذين ننتظر منهم الكثير في المستقبل“.

وعن إمكانية إقالته من تدريب الفريق، قال: ”أنا لست قلقًا بشأن مستقبلي، مجلس الإدارة هو من يتخذ القرارات، أنا أركز فقط على مباراة الغد“.

كومان: برشلونة خسر بـ8 أهداف تحت أنظار ميسي وسواريز

المدرب الهولندي أثناء تدريبات البلوغرانا. المصدر: رويترز

وواصل: ”أنا مرتاح وواثق أننا سنتحسن خلال الفترة المقبلة ونحقق الانتصارات. نحتاج إلى استعادة بعض اللاعبين المصابين حتى يكون لدينا المزيد من العناصر للاختيار من بينها، ونعلم أنه يجب علينا تحقيق الفوز“.

وعند سؤاله إن كان يشعر بوجود حملة ضده، أجاب المدرب الهولندي: ”لكل شخص الحق أن يكون له رأي، وبالتأكيد هناك أناس مع وضد كومان، ولا يمكن تغيير هذا أبدًا“.

هذا ويحتل برشلونة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.