ليفاندوفسكي ينفرد برقم قياسي في البوندسليغا

  • النجم البولندي يواصل كتابة التاريخ بقميص بايرن.
  • اللاعب يسجل هدفًا في فوز بايرن الكاسح على حساب بوخوم.
  • الهدّاف البولندي يسجل في 13 مباراة متتالية بملعب فريقه.

اكتسح فريق بايرن ميونخ ضيفه بوخوم بسباعية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني.

وجاء فوز بايرن بعد أربعة أيام فقط من انتصاره العريض على مضيفه برشلونة بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت سباعية الفريق البافاري عن طريق ليروي ساني في الدقيقة 17، وجوشوا كيميتش (ثنائية في الدقيقتين 27 و65)، سيرجي غنابري في الدقيقة 32، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 61، وتشوبو موتينغ في الدقيقة 79، بينما أحرز فيسيليس لامبروبولوس مدافع بوخوم هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 43.

ليفاندوفسكي يحقق إنجازاً يحدث لأول مرة في تاريخ البوندسليغا

لاعبو بايرن يحتفلون أمام بوخوم. المصدر: AFP

ليفاندوفسكي يفض شراكته مع مولر وهاينكس

وشهدت المباراة تسجيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لرقم قياسي جديد في الدوري الألماني، بعد أن رفع رصيده من الأهداف في موسم البوندسليغا إلى 7 أهداف.

وقالت شبكةأوبتاللإحصائيات أن النجم البولندي بات أول لاعب في تاريخ البوندسليغا يسجل في 13 مباراة متتالية بملعب فريقه، ليفض شراكته مع الثنائي غيرد مولر ويوب هاينكس، لينفرد بالرقم القياسي في إنجاز جديد.

ويعيش النجم البولندي فترة ذهبية مع العملاق البافاري، حيث نجح في تسجيل هدف على الأقل في آخر 19 مباراة خاضها بقميص الفريق.

يذكر أن هذا الفوز الكاسح منح بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني مؤقتًا بعد أن رفع رصيده للنقطة 13، بينما تجمد رصيد بوخوم عند 3 نقاط في المركز السابع عشر.