أنشيلوتي يحذر من خطورة فالنسيا

  • المدرب الإيطالي يؤكد على صعوبة مواجهة فالنسيا.
  • الإصابات تزعج مدرب الميرنغي في بداية الموسم.
  • ريال مدريد يسعى للانفراد بالصدارة في قمة الجولة الخامسة.

شدد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على صعوبة المواجهة أمام فالنسيا مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويتساوى الفريق الملكي مع فالنسيا في الرصيد ولكل منهما 10 نقاط، ويقف الفريقان أمام فرصة للانقضاض على الصدارة في حالة تحقيق الفوز في المواجهة المرتقبة على ملعب ميستايا.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”نتوقع مباراة صعبة لأن فالنسيا يلعب جيدًا، حقق سلسلة نتائج إيجابية ويلعب بثقة. إنها مباراة ستتطلب الكثير منا وعلينا أن نكون مستعدين“.

وواصل: ”أنا قلق لأن فالنسيا فريق يلعب بشكل جيد وبكثافة، ولا يقلقني أي شيء آخر. علينا الاستعداد جيدًا لأننا سنلعب ضد منافس قوي“.

أنشيلوتي: فالنسيا يثير قلقي.. ويجب الحذر مع هازارد

المدرب الإيطالي أثناء تدريبات الميرنغي. المصدر: AFP

أنشيلوتي يتحدث عن إصابة هازارد وبيل

وعن الحالة البدنية للاعبي الميرنغي، قال المدرب الإيطالي: ”على المستوى البدني الفريق سوف يتعافى. ليس جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد لكني أعتقد أن الفريق سيكون بحالة جيدة غدًا“.

كما تحدث أنشيلوتي عن حالة النجم البلجيكي إيدين هازارد قائلًا: ”هازارد شعر ببعض الألم في ركبته، وطارده الألم نفسه أمس. تدرب بالأمس وسيتدرب اليوم أيضًا“.

أنشيلوتي: فالنسيا يثير قلقي.. ويجب الحذر مع هازارد

هازارد أثناء مواجهة سيلتا فيغو. المصدر: AFP

وأضاف: ”سنرى ما سيحدث، لقد تحسّن هازارد كثيرًا، لكن علينا توخي الحذر لأنه عانى من إصابات في السابق. هو ليس على المستوى الذي نرجوه جميعًا، لكنه يعمل ونثق بأنه سيتعافى ويعود كما كان“.

وعن إصابة الجناح الويلزي غاريث بيل، قال المدرب الإيطالي: ”ما زلنا لا نعرف كم من الوقت سيحتاج للتعافي. الإصابة قوية ومن الصعب معرفة المدة التي سيغيب فيها عن الملاعب“.

وتابع: ”الأمر محزن لأنه عمل معنا ومع منتخبه بشكل جيد، يجب أن ننتظر. في بعض الأحيان تلحق الإصابات باللاعبين بسبب الإرهاق في المباريات“.