غوارديولا يعلق على تصريحاته بشأن الجماهير

  • بيب يؤكد أنه لم يقصد التقليل من جماهير السيتيزنز.
  • تصريحات بيب السابقة أثارت غضب بعض جماهير سيتي.
  • المدرب الإسباني يؤكد على احترامه لجماهير الفريق.

رفض المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، الاعتذار من جماهير النادي عن مطالبته إياهم بمزيد من المؤازرة في مدرجات ملعب الاتحاد، حتى وإن إثار ذلك امتعاض البعض منهم.

وقال المدرب الإسباني هذا الأسبوع إنه يريد حضور المزيد من المشجعين لمباراة الدوري المقرر إقامتها مساء السبت في ملعب الاتحاد ضد ساوثمبتون، وذلك بعد اكتفاء 30062 متفرجًا بمتابعة مباراة منتصف الأسبوع التي فاز بها فريقه على لايبزيغ الألماني 6-3 في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا.

وأزعجت تصريحات غوارديولا بعض المشجعين الذين شعروا أن المدرب الإسباني يشكك في ولائهم، لكنه قال إن ذلك كان تفسيرًا خاطئًا لما صدر عنه.

غواريولا يؤكد أن تصريحاته تم تفسيرها بشكل خاطئ

وبهذا الصدد، قال المدرب الإسباني اليوم الجمعة عشية المباراة ضد ساوثمبتون: ”هل قلت بعد المباراة ضد لايبزيغ إني شعرت بخيبة أمل لأن الملعب لم يكن ممتلئًا؟ التأويل يبقى تأويلاً. لن أعتذر عما قلته. ما قلته هو أننا بحاجة إلى الدعم“.

وواصل المدرب الإسباني: ”لا يعجبني عندما يتحدث الناس بلساني. إذا كانت لدي مشكلة مع الجماهير، فسوف أتنحى جانبًا. انا واحد منهم“.

غوارديولا يرفض الاعتذار لجماهير سيتي بعد تصريحاته المثيرة للجدل

بيب أثناء مواجهة لايبزيغ في دوري الأبطال. المصدر: رويترز

وتابع: ”منذ اليوم الأول حاولت القيام بعملي على أفضل وجه ممكن. أحب أن ألعب في ملعب الاتحاد مع جماهيري“.

وشدد بيب على أنه لن ينتقد المشجعين أبدًا لعدم تمكنهم من حضور المباريات، مضيفًا: ”أنا ممتن تمامًا للدعم الذي حصلنا عليه ضد لايبزيغ. أنا لا أسأل أبدًا عن سبب عدم قدوم الناس. إذا لم تتمكن من الحضور فلا تأت. إذا كنت تريد أن تأتي، فهذا من دواعي سرورنا، وإذا كنت لا تريد ذلك، فلا تفعل“.