غوارديولا يتحدث عن أسباب غضبه من محرز

  • المدرب الإسباني يكشف أسباب انفعاله في وجه محرز.
  • النجم الجزائري أحرز هدفًا خلال المباراة من ركلة جزاء.
  • الواجب الدفاعي تسبب في انفعال بيب على لاعبيه.

كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، عن سبب انفعاله على النجم الجزائري رياض محرز أثناء مواجهة لايبزيغ الألماني مساء أمس الأربعاء.

واكتسح مانشستر سيتي الإنكليزي ضيفه لايبزيغ الألماني بنتيجة 6-3، في مباراة الفريقين التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز محرز هدف فريقه الثالث من ركلة جزاء، ولكن هذا لم يمنع المدرب الإسباني من الانفعال عليه وتوبيخه أثناء المباراة.

والتقطت الكاميرات المدرب الإسباني وهو يتحدث إلى محرز بحدة واضحة أثناء المباراة، كما تكرر المشهد مع صانع الألعاب الإنكليزي جاك غريليش.

غوارديولا يوضح أسباب انفعاله

وتعليقًا على هذا الأمر، قال غوارديولا في تصريحات أدلى بها لشبكةبي تي سبورتعقب نهاية اللقاء: ”لقد تحدثت مع جميع اللاعبين بين شوطي المباراة عن الطريقة التي يجب علينا اتباعها في الشوط الثاني، ولكن بعض اللاعبين لم يتبعوها“.

وواصل المدرب الإسباني: ”بالنسبة لمحرز وغريليش فالأمر يتعلق بالواجب الدفاعي، لقد أخبرتهما بما يجب القيام به. أعلم أن الأمر ليس سهلًا على بعض اللاعبين، ولكن فقدان الكرة في مناطق خطرة قد يؤدي لوصول الخصم للمرمى بتمريرة أو تمريرتين“.

غوارديولا يوضح سبب انفعاله الشديد في وجه محرز

بيب وغريليش أثناء المباراة. المصدر: رويترز

وقدّم الثنائي محرز وغريليش مباراة كبيرة على الصعيد الهجومي، كما كانت المباراة مناسبة خاصة لهما بتسجيل رقمين مميزين.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد سجّل النجم الجزائري 5 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها في دوري الأبطال، بعدما سجّل 4 أهداف في المباريات الـ29 التي سبقتها.

كما أصبح غريليش أول لاعب إنكليزي ينجح في تسجيل هدف وصناعة آخر في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا، منذ أن حقق واين روني هذا الإنجاز رفقة مانشستر يونايتد أمام فنربخشة التركي في شهر سبتمبر من عام 2004.