Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بايرن ميونخ يكتسح برشلونة بثلاثية في قلب كامب نو

برشلونة يستهل موسمه الأوروبي بخسارة قاسية على ملعبه

image

لاعبو بايرن يحتفلون في قلب كامب نو. المصدر: AFP

برشلونة (أخبار الآن) - 15/09/2021 . 00:59

بايرن ميونخ يمطر شباك برشلونة بثلاثية

  • العملاق البافاري يكتسح البلوغرانا في قلب كامب نو.
  • مولر يسجل التقدم وليفاندوفسكي يحرز ثنائية.
  • برشلونة يستهل موسمه الأوروبي بخسارة قاسية على ملعبه.

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الفريق الكتالوني موسمه الأوروبي الأول في عقدين من دون قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، باختبار عسير أمام بايرن المتجدد بقيادة مدربه الشاب يوليان ناغلسمان.

وظهرت تشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان بصورة باهتة منذ بداية المباراة، ولم تنجح في مقارعة العملاق البافاري لتترك له السيطرة مبكرًا على مجريات اللعب.

وتأخر التقدم البافاري المتوقع بالنظر لأداء الفريقين، حتى تمكن المهاجم الألماني توماس مولر من افتتاح النتيجة في الدقيقة 34 من زمن اللقاء.

بايرن ميونخ يكتسح برشلونة بثلاثية في قلب كامب نو
توماس مولر يحتفل بهدفه في شباك برشلونة. المصدر: AFP

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد أصبح مولر أكثر اللاعبين تهديفًا في مرمى الفريق الكتالوني في تاريخ دورري أبطال أوروبا، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف في شباك البلوغرانا خلال 6 مباريات.

كما أشارتأوبتاإلى أن الفريق البافاري تمكن من تسجيل الأهداف للمباراة رقم 23 على التوالي في دوري أبطال أوروبا، وهو رقم قياسي جديد في تاريخ النادي.

بايرن ميونخ يضاعف النتيجة في الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من إضافة الهدف الثاني لتشكيلة المدرب الشاب يوليان ناغلسمان في الدقيقة 56، ليحسم العملاق البافاري المباراة بأريحية منذ الدقائق الأولى في الشوط الثاني.

وعلى الرغم من تقدمه بثنائية، واصل العملاق البافاري الضغط بغية زيادة حصته التهديفية، وكان له ما أراد في الدقيقة 85 حيث أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وبهذه النتيجة، اقتنص العملاق البافاري أول ثلاث نقاط له في موسم دوري الأبطال، بينما افتتح الفريق الكتالوني حملته في البطولة بخسارة قاسية على ملعبه.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.