مصر تقتنص نقطة تعادل ثمينة أمام الغابون

انتزع منتخب مصر نقطة تعادل ثمينة من بين أنياب مضيفه منتخب الغابون بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وظهر منتخب الفراعنة بصورة باهتة للمباراة الثانية على التوالي، بعدما حقق فوزًا صعبًا أمام أنغولا في الجولة الأولى من التصفيات.

وتقدم منتخب الغابون بهدف في الدقيقة 73 عن طريق جيم ألفينيا، مستغلًا النقص العددي في صفوف الفراعنة بعد طرد عمر جابر في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

هدف متأخر ينقذ منتخب مصر

وكان المنتخب المصري في طريقه لخسارة المباراة، ولكن نجح المهاجم مصطفى محمد في انتزاع نقطة التعادل للفراعنة بهدف في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة قبل لقاء ليبيا وأنغولا في الجولة ذاتها، بينما حصد منتخب الغابون النقطة الأولى بعد خسارته في الجولة الماضية أمام المنتخب الليبي.

ويواجه المنتخب المصري انتقادات عديدة في حقبة مدربه حسام البدري، حيث فشل الفريق في الظهور بالصورة المأمولة خلال المباريات الأخيرة تحت قيادة البدري.

هذا ومن المقرر أن يواجه منتخب الفراعنة نظيره الليبي في الجولة المقبلة في قمة عربية مرتقبة، بينما تواجه الغابون منتخب أنغولا في الجولة ذاتها.