منتخب فرنسا يواصل عروضه الباهتة

  • المنتخب الفرنسي يسقط في فخ التعادل أمام أوكرانيا.
  • مباراة خامسة على التوالي للديوك دون تحقيق الفوز.
  • علامات استفهام عديدة حول مستقبل ديشامب.
  • مطالبات جماهيرية بتولي زيدان تدريب الديوك خلال الفترة المقبلة.

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة منتخب فرنسا مع مضيفه الأوكراني، مساء السبت، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.

وتقدم ميكولا شابارينكو بهدف لأوكرانيا في الدقيقة 44 من زمن المباراة، ولكن نجح أنتوني مارسيال في إدراك التعادل للديوك في الدقيقة 50، لتنتزع تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب نقطة صعبة.

5 مباريات متتالية بلا فوز.. إخفاقات فرنسا عرض مستمر

كريم بنزيمة أثناء المباراة. المصدر: AFP

ويتصدر المنتخب الفرنسي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، ويحل منتخب فنلندا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من 3 مباريات.

ويأتي منتخب أوكرانيا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط من 5 مباريات، ثم البوسنة والهرسك في المركز الرابع برصيد نقطتين من 3 مباريات ويتذيل منتخب كازاخستان الترتيب بنقطتين من 4 مباريات.

5 مباريات متتالية بلا فوز.. إخفاقات فرنسا عرض مستمر

ديدييه ديشامب مدرب الديوك. المصدر: AFP

منتخب فرنسا.. 5 مباريات متتالية دون تحقيق الفوز

وتعد هذه المباراة الخامسة على التوالي للمنتخب الفرنسي بطل العالم دون تحقيق أي فوز، وهو ما يطرح علامات استفهام عديدة حول مستقبل مدربه ديدييه ديشامب مع الفريق.

وتوالت مطالبات الجماهير والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بتولي زين الدين زيدان تدريب الديوك، خاصة أنه لا يرتبط بأي فريق منذ استقالته من تدريب ريال مدريد الإسباني.

ويعود آخر فوز للديوك إلى مواجهة ألمانيا في شهر يونيو الماضي خلال الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة يورو 2020.

وبعد الفوز على ألمانيا، خاض الديوك 5 مباريات دون تذوق طعم الفوز، حيث تعادل الفريق أمام المجر والبرتغال في دور المجموعات في يورو 2020، ثم تعادل بنتيجة 3-3 أمام سويسرا في ثمن نهائي البطولة القارية قبل أن يسقط بركلات الترجيح.

5 مباريات متتالية بلا فوز.. إخفاقات فرنسا عرض مستمر

بول بوغبا أثناء مواجهة أوكرانيا. المصدر: AFP

وفي تصفيات كأس العالم 2022، تعادلت تشكيلة ديشامب المدججة بالنجوم أمام البوسنة بهدف لمثله، قبل أن يتعادل الفريق بالنتيجة ذاتها أمام أوكرانيا.